رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد وفاة حبيبة الشماع.. 4 اتهامات تواجه سائق أوبر عقب إحالته للجنايات

حبيبة الشماع
حبيبة الشماع

قرر جهات التحقيق، إحالة سائق أوبر المتسبب في وفاة حبيبة الشماع المعروفة بـ"فتاة الشروق" أو فتاة التجمع إلى محكمة الاستئناف تمهيد لتحديد جلسة محاكمته أمام الجنايات.

ويواجه المتهم في وفاة حبيبة الشماع، فتاة أوبر العديد من التهم منها، وذلك وفقا لتصريحات الدكتور محمد الأمين محامي المجني عليها ومنها:

4 اتهامات تواجه سائق أوبر عقب إحالته للجنايات

ــ تهمة الشروع في الخطف.

ــ تزوير محررات رسمية.

ــ تهمة الشروع في الخطف والتسبب في الوفاة.

ــ تعاطي المواد المخدرة، والقيادة تحت تأثير المخدر.

حبيبة الشماع

آخر تسجيل صوتي لحبيبة الشماع 

وكان قد شارك أحد أصدقاء حبيبة الشماع “فتاة أوبر”، آخر تسجيل صوتي لها قبل رحيلها، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

واستعاد صديق حبيبة الشماع ذكريات بينه وبين صديقته من خلال شات خاص بينهما عبر الواتساب، وكتب أحمد حفيظ في المنشور: فتحت شات بيني وبين حبيبة ربنا يرحمها لقيت آخر كلامها معايا بتوصيني أقرأ سورة يس مرة الصبح ومرة بالليل.


وتابع: يشاء الله أن كل الموجودين ربنا يسخرهم ليكي يا حبيبة عشان يقرؤا ليكي سورة يس في مشهد وداعك اللي كسر قلبونا، وتبقى دي آخر حاجة بتسمعيها في الدنيا من حبايبك يا حبيبة، أشوفك على خير قريب بإذن الله مع السلامة.

 وفاة حبيبة الشماع 

ورحلت عن عالمنا الخميس الماضي، حبيبة الشماع، المعروفة إعلاميًا، بـ فتاة الشروق، وفتاة أوبر، عقب دخولها في غيبوبة لمدة 21 يومًا نتيجة مضاعفات وذلك نتيجة تعرضها لحادث بأحد سيارات شركة أوبر 

وقضت حبيبة الشماع الفترة الأخيرة في العناية المركزة بمستشفى المركز الطبي العالمي بالقاهرة الجديدة.

وتعرضت حبيبة الشماع، 24 سنة، لإصابة بجرح في الرأس وكدمات متفرقة بالجسم واشتباه نزيف بالمخ، إثر إلقائها لنفسها من سيارة خلال سيرها على طريق الشروق.

تم نسخ الرابط