رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ملعب تنس بالكشاكيل ومباراة طائرة بالكمامة.. الإبداع ليس له حدود × 30 صورة

ملعب تنس بالمجسمات الصغيرة
ملعب تنس بالمجسمات الصغيرة

الإبداع ليس له حدود، فمن التفاصيل الصغيرة التى قد تبدو للبعض ليست مهمة، ولكن تكون للبعض الآخر كل شيء، وميز الله البعض بالإبداع والفن، الذين يروه بشكل مختلف ويصنع من هذا الشئ محدود أو معدوم القيمة شيئًا ذو قيمة لا تقدر بثمن.

راية الإبداع التى رفعها الفنان الياباني الشهير، تاناكا تاتسويا، الذى تميز بالاهتمام بالتفاصيل والدقة، حتى صنع لنفسه عالم خاصا من المجسمات الصغيرة، هذا العالم الذي يتحول فيه كل شئ قد تتخيله إلى لوحة فنية ومجسم إبداعي مبهر فى كل تفاصيله.

فبالنسبة لك وللكثير منا أن تري "كشكول" هو شيئًا عاديًا لا يثير فى عقلك أي شئ سوى أنه صنع ليكتب فيه لكن بالنسبة لـ "تاتسويا"، هذا الكشكول قد يصبح ستاد كبير لمباراة تنس هامة مزدحم بالجماهير، لمشاهدة منافسه قوية بمباراة تنس على أرض الملعب.

"تاناكا" يجمع الطعام والمواد التى نستخدمها بصورة يومية، مع شخصيات صغيرة الحجم، لعمل وتنفيذ مشاهد جديدة بزوايا جديدة، ويشارك بها متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعى المختلفة، وجذب اهتمامه بالتفاصيل وروح المرح أكثر من 1.5 مليون عبر إنستجرام فقط.

ويظهر فى الأعمال أشياء مألوفة فى جميع أنحاء العالم، مثل مشابك الغسيل وورق التواليت والفاكهة والخضراوات والخبز، إذ يهتم تاناكا بالجاذبية العالمية، إذ إن لديه العديد من المشجعين الأجانب.

تم نسخ الرابط