رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحلقة 12 مسلسل "نعمة الأفوكاتو" لـ مي عمر.. هل يعود أحمد زاهر ندمان لـ مي عمر؟

مسلسل نعمة الافوكاتو
مسلسل نعمة الافوكاتو

يواجهه صلاح سارة برسالة التي وصلت له من رقم مجهول، وتقول فيها أنها تزوجته من أجل الأموال التي حصل عليها من قضية الوقف، ويحدث بينهم مشاجرة، ويضربها، ويطلقها،ذلك يحدث في الحلقة 12 من مسلسل “نعمة الأفوكاتو”بطولة مي عمر،أحمد زاهر، من المقرر أن تعرض الحلقة اليوم على قناة mbc مصر.

أحداث الحلقة 11 من مسلسل نعمة الأفوكاتو

تتوالت الأحداث حيث طلبت مي عمر من صديقها أكرم أن يساعدها بـ احضر مهندس صوت لها،عندما سألها عن السبب تهربت من الاجابة،واحضر لها المهندس، طلبت منه أن تسجل رسالة صوتية بصوت سارة تقول فيه أنها تزوجت صلاح من أجل أموال القضية الربح.ونجحت نعمة في ارسال رسالة لـ صلاح من رقم مجهول تتحدث فيه وتقول انها تزوجت منه لكي تحصل على أموال التي ربحها من قضية الوقف.

اتفق ياسين الألفي مع نعمة على مساعدتها،وتذهب سارة إلي المطعم وتفاجات بقيام شخص بدفع الحساب لها،ذهبت له وتسأله عن السبب الذي يدفعه إلي دفع الحساب قال لها الجرسون أنه فعل ذلك مع جميع زبائن المطعم، قال ياسين لـ جرسون أن آروي جودة هي التي تدفع حساب نفسها.


ذهب صلاح إلي لنعمة ويطلب منها أن يعودوا إلي بعض ولكن رفضت وقالت له أنها لم تسامحه إلا بشرط أن يعود صلاح القديم الفقير.

وأخبر صلاح لـ سارة  بالحديث الذي دار بينه وبين نعمة وفي نفس الوقت كانت تحدث مع ياسين وتعتذر له عن طريقة الحديث التي تحدثت بها في المطعم،معه، وطلبت منه رقمه.

أحداث المسلسل


تدور أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" حول إطار إجتماعي تشويقي،حيث تجسد مي عمر شخصية سيدة تدعي نعمة،محامية، ودائما تسعي إلي مساندة زوجها عمر ويجسد دره الفنان أحمد زاهر، ولكن يحدث اشياء تقلب الأحداث رأسا عن عقب، وينتمي العمل إلي القصيرة المكونة من 15 حلقة.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

يشارك في  مسلسل نعمة الأفوكاتو عدد كبير من الفنانين، أبرزهم
-مي عمر

-أحمد زاهر

-أروى جودة

-كمال أبو ريه

-عماد زيادة

-ياسر على ماهر

-ولاء الشريف

-أحمد ماجد

-محمد الدسوقى

-طارق النهري

-سامي مغاورى

-لبنى ونس

-غادة فلفل

-سلوى عثمان

-هدير عبد الناصر.

تم نسخ الرابط