رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رامز لـ جوهرة وبدرة: الرقص الشرقي في خطر.. وقررت أنقذ الصناعة

بدرة وجوهرة
بدرة وجوهرة

وقعت الراقصتان بدرة وجوهرة، ضحايا مقلب رامز جلال اليوم ببرنامجه «رامز جاب من الآخر»، والذي يعرض طوال شهر رمضان عقب أذان المغرب على شاشة قناة MBC مصر.

بدرة وجوهرة ضحايا رامز جلال اليوم
 

وقدم رامز جلال كلا من الراقصتان بدرة وجوهرة قائلًا: النهاردة حلقة الصراع من أجل البقاء، الرقص الشرقي بقى في خطر، هز الوسط بقى حكر على الأجانب، المصريين ملهمش من الحلو جانب، مبقلناش غير دينا، والأجانب دخلوا سحبوا البساط، أنا قررت أدخل أنقذ الصناعة المصرية، معانا النهاردة الراقصتان اللي صورهم على الانستجرام تعبانا بدرة وجوهرة.


ضحايا برنامج رامز جاب من الأخر


واستضاف الفنان رامز جلال ببرنامجه رامز جاب من الآخر، مجموعة كبيرة من الفنانين ومشاهير الرياضة وصناعة المحتوى في مصر والعالم العربي، ومنهم: علي البلهيني، ومحمود كهربا، غادة إبراهيم، عمرو يوسف، إمام عاشور، محمد عبد المنعم، أحمد السقا، طارق لطفي، مي عمر، نجلاء بدر، محمد رياض، محمد أبو جبل، أحمد حسام ميدو، علي البليهي، مي عمر، نجلاء بدر، حمو بيكا، كزبرة، ومحمد عبد المنعم، سمية الخشاب، أيتن عامر، رضا عبد العال، وغيرهم، والعمل يعرض على قناة MBC مصر يوميًا طوال رمضان عقب أذان المغرب.

مواعيد عرض برنامج رامز جاب من الآخر


ويعرض برنامج المقالب الشهير رامز جاب من الآخر، والذي يقدمه الفنان رامز جلال، يوميًا طوال شهر رمضان الكريم، عقب انتهاء صلاة أذان المغرب، وذلك على شاشة قناة MBC مصر، كما يعرض البرنامج على منصة شاهد عقب انتهاء عرضها التلفزيوني.

تم نسخ الرابط