رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل المداح 4 الحلقة 11.. انتحار ممرضة وصابر العمدة يصل واحة سيوة

المداح
المداح

ملخص مسلسل المداح الحلقة 11..  بدأت أحداث الحلقة 11 من مسلسل المداح 4 باستمرار الصراع بين حمادة هلال (صابر العمدة) والجن الدكتور سميح الجلاد ـ"فتحي عبدالوهاب".

ملخص احداث مسلسل المداح الحلقة 11

تشهد الحلقة الـ 11 من مسلسل الكبير، اختفاء زين (محمد عز) زوج منال (دنيا عبدالعزيز) التي تبحث عنه وتحرر محضر هي وطليقها حسن “خالد سرحان” بغيابه.

وقرر صابر المداح مساعدة إحسان “حمزة العيلي” في إثبات برائته من قتل 12 شخصا من عائلة واحدة في أوسيم، وخلال تواجده في المستشفى تنتحر الممرضة بعد أن ظهر لها إحسان وهو متقمص شخصية “الجن موت”، ويهرب إحسان من المستشفى، ويتأكد صابر المداح في أن الجن موت هو إحسان بعدما وجده واقفا بجوار الدكتور سميح.

صابر يترجم البردية ويذهب لواحة سيوة

وفي الحلقة يترجم صابر المداح البردية، ويرسل الدكتور زهير “جميل برسوم” رسالة لصابر المداح يشرح له فيها معنى الرقم 331، وهو عام 331 قبل الميلاد وهو التاريخ الذي زار فيه الاسكندر الأكبر معبد آمون في واحة سيوة، ويطلب منه أن يذهب لواحة سيوة للبحث عن إرث أجداده.

ويصل القاتل إحسان واحة سيوة قبل صابر المداح، الذي يواجه الدكتور سميح، وتنتهي الحلقة بوصول صابر المداح إلى مقام سيدي جعفر في واحة سيوة برفقة زوجته رحاب (هبة مجدي).

ملخص الحلقة 10 مسلسل المداح 

وشهدت الحلقة 10 من مسلسل “المداح 4 - أسطورة العودة” تصاعد الصراع بين حمادة هلال (صابر العمدة)  والجن الذي يقوده المعالج الروحاني الدكتور سميح (فتحي عبدالوهاب).

وفي أحداث الحلقة 10 من مسلسل “المداح”، علم"صابر المداح" بموت الطفل "داود" الذي تعرض للغرق، وبعدها اتهم الصيادون "صابر" بقتل ضرغام (فتوح أحمد) وقرروا طرده من القرية، وبعدها ويظهر الملاك "تامر شلتوت" لـ "صابر" ليخبره بضرورة الوقوف بجانب “إحسان”.

مواعيد عرض مسلسل المداح 4 

الساعة 8 مساءا بتوقيت مصر

الساعة 9 مساءا بتوقيت السعودية
إعادة الحلقة في الساعة 11 مساءا عبر قناة MBC مصر 2

تردد القنوات الناقلة لمسلسل المداح أسطورة العودة 4
 

التردد 12015
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
معدل الترميز 27500 
الاستقطاب: عمودي


أبطال مسلسل المداح 


مسلسل "المداح - أسطورة العودة" بطولة عدد كبير من النجوم وهم:

حمادة هلال

فتحي عبدالوهاب

 هبة مجدي

دنيا عبد العزيز

 خالد سرحان

محمد عز

 حنان سليمان

 تامر شلتوت

صبحي خليل

 سهر الصايغ

مي سليم

دياب

 حمزة العيلي

 تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري

إخراج أحمد سمير فرج

تم نسخ الرابط