رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تصريحات نارية من سيمبا قبل مواجهة الأهلي في أبطال إفريقيا

أحمد علي سيمبا
أحمد علي سيمبا

مباراة سيمبا والأهلي.. أكد أحمد علي، مدير الإعلام والاتصالات بنادي سيمبا التنزاني، أن فريقه يتمسك بتحقيق حلم التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بتخطي الأهلي في ربع النهائي.

الأهلي يحل ضيفا على سيمبا يوم الجمعة الموافق يوم 29 مارس الحالي، بينما يقام الإياب في القاهرة يوم 5 أبريل القادم.

وقال أحمد علي في تصريحات نقلتها صفحة النادي على "فيس بوك": "لقد سئمنا من ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، نريد التأهل إلى نصف نهائي".

وأضاف: "حان دورنا للذهاب إلى الدور نصف النهائي سواء كانت الأجواء مشمسة أو ممطرة أو في وقت صيام رمضان، نريد التأهل إلى نصف النهائي بلا نقاش".

أحمد علي المتحدث لنادي سيمبا

الوحش هيصعد لنصف النهائي

وتابع: "هناك من يقول إن الأهلي عندما يصل لهذه الأدوار في أفريقيا يتغير، ونحن نقول عندما يتغير الأهلي نتغير معه".

وأوضح: "ستكون هذه المباراة هي الأفضل في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لأنها تجمع بين حامل اللقب وخامس أفضل فريق في القارة السمراء".

ووجّه مسؤول سيمبا رسالة لجماهير الفريق قال فيها: "أريد أن أغتنم هذه الفرصة لأدعو جماهير سيمبا للحضور إلى ملعب مكابا يوم 29 مارس، إنها مباراة تشغل بالنا نحن جماهير سيمبا كثيرا، لقد لعبنا العديد من مباريات ربع النهائي ولكن هذه هي الأفضل".

وواصل: "إذا لم تكن قادما لمشاهدة مباراة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي فاسأل نفسك في أي مباراة ستأتي إلى الملعب؟، يجب أن يدرك جمهورنا أننا نحتاجه حقا في المباراة ضد الأهلي".

وأردف: "سيمبا الذي لعب في دور المجموعات ليس هو الأسد الذي سيلعب في ربع النهائي، سيكون سيمبا جديدا، الذي نريده في نصف النهائي".

وأتم: "غادرت تشكيلة فريقنا مساء أمس إلى جزر زنجبار لإقامة معسكر لمدة 8 أيام استعدادا لهذه المباراة أمام الأهلي".

تم نسخ الرابط