رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مشهد مؤثر وانهيار دينا فؤاد لحظة معرفة أحمد العوضي حقيقتها.. الحلقة 9 مسلسل حق عرب

دينا فؤاد
دينا فؤاد

شهدت الحلقة 9 مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضي،إداء مميز لـ دينا فؤاد،في مشهد المواجهة بينها وبين عرب السويركي.

شهدت الحلقة مواجهة بين عرب السويركي ودينا فؤاد، بعدما كشف حقيقتها،أنها كانت نصابة دون علمه لسنوات كثيرة  لتدخل بعدها في حالة انهيار وتطلب منه أن لا يتركها وحاولت تبرير موقفها ولكنه صمم على تركها.

ذهبت حنان  لتلحق بـ عرب السويركي، في مدخل منزله، واستحلفته أن يقف ويسمعها لآخر مرة، وقالت له إنها أجبرت على ذلك من قبل زوجة أبيها رضا، وأنه لم يلمسها أحد، فبكى العوضى فى لحظة فراقه لحنان وهو لم يصدق أنها قد فعلت فيه هذا، وأنه من اليوم لن يراها مرة أخرى وتنسى أنها تعرفه.

واستطاعت دينا فؤاد أن تلفت الأنظار بأدائها للحظات الانهيار التى أصابتها بعد معرفة العوضى بحقيقة أمرها،وانفعالاتها العشوائية وفقدان السيطرة على تصرفاتها خلال مشهد مواجهة جمعها مع "رضا" زوجة أبيها وتجسدها وفاء مكى، حيث كادت أن تقتلها مرتين، مرة بالخنق وأخرى بالسكين.

قصة مسلسل حق عرب


تدور أحداث مسلسل "حق عرب" في إطار إجتماعي شعبي، داخل منطقة الدرب الأحمر بالتحديد منطقة المغربلين،ويعيش السوبريكي الذي يجسد دوره الفنان أحمد العوضي، قصة مع دينا فؤاد، وتجسد سلوي عثمان دور والدته، ويرغب العوضي السيطرة على منطقة درب الأحمر، ويعمل في تجارة الخشب، ولدية شعبية في منطقته، من تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق،إنتاج سينزجي.

أبطال مسلسل حق عرب

يشارك في مسلسل حق عرب عدد كبير من أبطال،منهم أحمد العوضي،وفاء عامر،سلوي عثمان،دينا فؤاد،دنيا المصري،أحمد السمان،كارولين عزمي،أحمد صيام،وفاء مكي،أحمد عبد الله محمود،ميدو ماهر،الطفل منذر مهران.

تم نسخ الرابط