رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مخرج مسلسل موسى يتصدر التريند.. أهلك قرية موسى بفيضان مُدمر (صور)

مخرج مسلسل موسى
مخرج مسلسل موسى

مخرج مسلسل "موسى" عبقري رغم سنه صغير، تغريدة أحد متابعي مسلسل موسى الذي يعرض حاليا داخل السباق الرمضاني 2021، بطولة النجم محمد رمضان، بعد عرض الحلقة السابعة من المسلسل والتى شهدت حدوث فيضان مهول أهلك قرية موسى بالكامل.

وتصدر هاشتاج "مخرج مسلسل موسى" قائمة الأكثر تداولا على موقع التدوينات القصيرة تويتر تقديرا للإبداع الذي يقدمه محمد سلامة، منذ بداية عرض المسلسل، كما أن الكثيرين يرونأنه يستحق لقب أفضل مخرج لهذا العام عن جدارة واستحقاق.

وشهدت أحداث الحلقة السابعة حدوث فيضان غرقت على أثره قرية موسى وغرق نجاة "تارا عماد" حبيبة محمد رمضان، الذي حاول إنقاذها ووضعها على أسطح أحد المنازل وذهب لإنقاذ والدته ولكنه عندما عاد وجدها قد فارقت الحياة.

ومع الضجة التى أحدثها مشهد الفيضان قام مخرج مسلسل "موسى" محمد سلامة بمشاركة المتابعين بعدد من صور كواليس تصوير المشهد، وتفاعل معه عدد كبير من متابعية مع إشادات بإبداعه في تصوير المشهد، فضلا عن باقي الحلقات التى قدمها بشكل مميز ومختلف.

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى.

تم نسخ الرابط