رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصر بتنوعها حاضرة فى سحور العدل.. عبد المنعم إمام يستقبل ضيوف الحزب.. موسى والفقي وبدراوي أبرز الحضور| صور

سحور حزب العدل
سحور حزب العدل

استضاف حزب العدل برئاسة النائب عبد المنعم إمام، عدد من الشخصيات العامة والسياسيين في سحور رمضان السنوي، في مقدمتهم عمرو موسى، أمين جامعة الدول العربية الأسبق، ومصطفى الفقي المفكر السياسي، وحسام بدراوي المفكر والكاتب السياسي، ولفيف من البارزين في المجال السياسي بمصر. 

وضمت قائمة المدعوين لـ حفل سحور رمضان السنوي لحزب العدل، المقام في أحد الفنادق، عدد من المسئولين ورؤساء الأحزاب وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ ولفيف من الشخصيات العامة.

سياسيون وشخصيات عامة في سحور حزب العدل

واستقبلت قيادات حزب العدل وعلى رأسهم النائب عبد المنعم إمام والمهندس شريف حمودة، عددا من الشخصيات كان أبرزهم: عمرو موسى وزير خارجية مصر الأسبق وأمين جامعة الدول العربية العام الأسبق، والمفكر السياسي مصطفى الفقي، وفريد زهران المرشح الرئاسي السابق ورئيس الحزب المصري الديمقراطي، ورئيس حزب التجمع سيد عبد العال.

ورحبت قيادات حزب العدل بالحضور ودارت العديد من الحلقات النقاشية في مختلف الموضوعات السياسية والاقتصادية والاجتماعي، ومستجدات الأوضاع الحالية، وأبرز قيادات الحزب سعيهم إلى تجديد أدوات الحزب وتطوير آلياته وطرح رؤى تتناسب مع مستجدات الأحداث المحلية والعالمية، ومشاركة القوى السياسية كافة في التفاعل والتشاور لما فيه مستقبل أفضل لمصر وأبنائها.

تم نسخ الرابط