السبت 21 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد المصري alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

مسلسل النمر الحلقة 7.. هل يُصبح محمد إمام جاسوسا لنرمين الفقي؟

مسلسل النمر  موقع بصراحة الإخباري
مسلسل النمر

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل "النمر"، زيادة الشكوك حول علي ابن شمس "نيرمين الفقي"، وحاول نوح "محمد إمام" إبعاد الشكوك عنه واطلق الصاغة على السارق اسم " النمر"، وقاموا بتعليق منشورات عليها صورته وجائزة مالية 100 ألف جنيه لمن يجده، وتعهد نوح "محمد إمام" بتسليم "النمر" للشيمي.

 

وتتوالى الأحداث ويذهب محمد إمام إلى مخبأه السري حيث يقوم بالتدريبات القوية التى تساعده على الهرب والإفلات بطريقة ذكية، كما أنه يحتفظ في هذا المكان على مجموعة كبيرة من الأسلحة والذخيرة، وخزنة كبيرة مليئة بالأموال والذهب، وقرر الشيمي رفد ربع العمالة فى المصنع كما قرر النصب وإنتاج عيار 14 وبيعه على أنه عيار 18.

 

نوح " محمد إمام" ينفذ تعليمات الشيمي رضوان " محمد رياض" ويذهب إلى منزل شمس ويقوم بتفتيشه، وأثناء تواجده في منزلها تحضر شمس ومعها خالد ابن الشيمي ويتضح أن خالد هو من قام بخطف فريدة وإجهاضها ويخطط للاستيلاء على مكان والده، ويقوم محمد إمام بالخروج من الشباك ليفاجئ الثنائي بالزيارة ليثبت رؤيتهم سويا.

وطلبت شمس من نوح أن يكون جاسوس لها عند الشيمي يخبرها بكل أخباره، وذهب نوح للشيمي وأخبره أن الألماظ غير موجود في شقة شمس، وقررت ملك "هنا الزاهد" أخذه للمصنع بعيدا عن الصاغة، على جانب أخر اتضح أن جودي ابنة عنتر الحلق الصغيرة تحتاج لزراعة كبد.

 
 

ويجسد محمد إمام في "النمر" دور صعيدى لأول مرة في حياته، وأنه الوحيد الذى يتحدث بالصعيدي من بين كل الأبطال، موضحًا أن أحداث المسلسل تدور في منطقة الصاغة ما بين التجار الكبار والشريحة السفلى من الصنايعية والبائعين الصغيرين وتجار الفضة".

 

مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

 

Go to top of page