رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رجال مباحث الساحل يُحبطون مخطط عصابة لسرقة شركة سيارات

المتهمين والمضبوطات
المتهمين والمضبوطات

بفضل جهود رجال مباحث الساحل تم إحباط مخطط تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص قاموا بسرقة مبلغ مالي ضخم من داخل شركة لبيع قطع غيار السيارات بمنطقة الساحل وعلي الفور أمر اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة بتحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة العامة لتباشر التحقيقات .

تفاصيل الواقعة

البداية كانت بتلقي اللواء علاء بشندي، مدير المباحث الجنائية من العميد محمد رضا مفتش مباحث الساحل بتلقية بلاغًا من مالك شركة لبيع قطع غيار السيارات يفيد بتعرض شركته لسرقة مبلغ مالي كبير من الخزنة الذي أمر بتشكيل فريق بحث لسرعة ضبط الجناه وانتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وبدأوا في تحرياتهم المكثفة لكشف غموض الواقعة.

تحريات مباحث القاهرة 

وبعد إجراء التحريات التي تمت تحت إشراف العميد علاء خلف الله رئيس قطاع شمال القاهرة وتحليل كاميرات المراقبة  تمكن رجال المباحث من تحديد هوية أفراد العصابة، وضبطهم في كمين مُحكم.

اعترافات المتهمين

بمواجهة المتهمين أمام اللواء أحمد الاعصر مدير المباحث الجنائيه اعترفوا بارتكابهم واقعة السرقة، وبيّنوا أنهم قاموا بشراء بعض الأدوات والمواد باستخدام جزء من المبلغ المسروق.

وعلي الفور تمكن رجال المباحث من استرداد جزء من المبلغ المسروق،و(دراجة نارية- فرد خرطوش وطلقتين لذات العيار - 5 هواتف محمول "قاموا بشرائهم من متحصلات واقعة السرقة) وصرف باقى المبلغ على متطلباتهم الشخصية بالإضافة إلى ضبط بعض الأدوات التي استخدمت في عملية السرقة.

إحالة المتهمين إلى النيابة

تم تحرير المحضر اللازم، وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

دور رجال مباحث القاهرة 

أظهرت هذه الواقعة كفاءة رجال مباحث القاهرة في سرعة تحركهم وكشف غموض الجرائم، مما يؤكد على حرص مديرية أمن القاهرة على حماية المواطنين وممتلكاتهم.

تم نسخ الرابط