رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حريق مسلسل جودر.. هل تم إصابة ياسر جلال؟

ياسر جلال
ياسر جلال

حريق مسلسل ياسر جلال جودر، كشف الفنان ياسر جلال، حقيقة إصابته في حريق داخل موقع تصوير فيلم "جودر" بمدينة الإنتاج الإعلامي.

وأكد ياسر جلال في تصريحات صحفية: "إنه بصحة جيدة ولم أصب بأذى"، مشيرًا إلى أن طاقم المسلسل بخير أيضًا، بعد اندلاع حريق داخل مكان التصوير.

وأضاف ياسر جلال: "كل شيء تمام الحمد لله وشكرا لكل من سأل واهتم بالأمر".

حريق مسلسل ياسر جلال جودر

أصدرت مدينة الإنتاج الإعلامي منذ قليل بيانا كشفت فيه كواليس الحريق الذي اندلع في موقع تصوير مسلسل “جودار” بطولة الفنان ياسر جلال.

جاء في نص البيان: "اندلع منذ قليل حريق محدود بديكور  مسلسل ألف ليلة وليلة الذي يتم تصويره بالحي الشعبي بمناطق التصوير المفتوحة بمدينة الإنتاج الإعلامي، وقد قامت إدارة الحماية المدنية بقطاع الامن بالمدينة بالتعامل الفورى معه".

وأضاف البيان: "وتمكنت إدارة الحماية المدنية من السيطرة عليه تماما واخماده، وتقوم حاليا قوات الحماية المدنية بمحافظة الجيزة التي توجهت علي الفور الي مكان الحريق عقب أخطارها  من إجراء عمليات التبريد بمكان  حدوث الحريق  و الاطمئنان تماما علي السيطرة عليه".

واختتم البيان:" وقد باشرت قيادات الحماية المدنية بوزارة الداخلية بقيادة اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع  أمن الجيزة  بمشاركة قطاع الأمن بالمدينة علي هذه  العمليات،،، وأسفر الحريق علي عدد محدود من الاصابات بالاختناقات وتم اتخاذ إجراءات الإسعافات الاولية لها بالمركز الطبي بالمدينة كما تم نقل بعض الحالات الي المستشفيات القريبة  لإسعافها ولم ينجم عن الحريق أي خسائر في الأرواح،،، وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة للوقوف علي أسباب اندلاعه".

سبب حريق مسلسل ياسر جلال جودر

وعن سبب حريق مسلسل ياسر جلال جودر، لم يتم التأكد حتى الآن من مصدر النيران إلا أن مصادر أمنية أكدت أن الحريق كان بسيطا، واندلع داخل مخزن لوكيشن بمدينة الإنتاج الإعلامي، إلا أنه تمت السيطرة عليه سريعا، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه بطريقة ناجحة، وأنم لم تقع خسائر بشرية.

موقع حريق مسلسل ياسر جلال جودر

وكشف الفنان ياسر جلال عن كواليس مسلسل جودار، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الكلمة الأخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، حيث قال: المسلسل مميز يبدأ من السيناريو وينتهي بـ الإنتاج مروراً بالمخرج: لم أتوقع أن يخرج تصوير العمل بهذه الدقة المتناهية، خاصة أن هناك جيلاً جديداً. ولا يعرف شيئاً عن سلسلة ألف ليلة وليلة وقصص شهرزاد وشهريار وغيرها.

وأضاف ياسر جلال: قامت شركة الإنتاج أروما بتوظيف 200 موظف للعمل على الجرافيك في مسلسل جودر، وأشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على دعمها للمسلسل.

مسلسل جودر

ويضم مسلسل جودر عددا كبيرا من النجوم أبرزهم: ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، هنادي مهنا، وعدد آخر من الفنانين. العمل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

اخر اعمال ياسر جلال

وآخر أعمال ياسر جلال هو مسلسل الاختيار 3 الذي عرض في السباق الرمضاني 2022، حقق العمل نجاحا كبيرا، وضم المسلسل عددا كبيرا من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، وكريم عبد العزيز، وغيرهم من النجوم.

تم نسخ الرابط