رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حرب أمير كرارة قادمة لا محالة.. 24 ساعة فارقة في حياة أحمد السقا بـ«نسل الأغراب»

يبدو أن أحداث مسلسل "نسل الأغراب"، ستكون أكثر سخونة وإثارة، بعد عرض الحلقة السابعة، حيث هدد غفران "أمير كرارة"، عساف "أحمد مكي" في منزله.

وأمهل "غفران"، غريمه عساف، 24 ساعة فقط ليعد له والدته إلى منزله وإلا أنه لن يتركه على قيد الحياة، ويعود إلى منزله ويجتمع بكل رجاله يخبرهم بما فعله مع عساف، وتسمع الخادمة هذا الحديث وتذهب مسرعة إلى جليلة "مى عمر" وتخبرها بما حدث لتأمرها جليلة بالذهاب إلى عساف وتطلب منه لقائه مرة أخرى.

اقرأ أيضا:مسلسل نسل الأغراب الحلقة 6.. أحداث على صفيح ساخن تنتهي بـ18 مليون جنيه

ولم يحضر دميرى "محمد جمعة"، اجتماع غفران مع الرجال، ويزور أخته عزيزة "منة فضالى" ويجدها متعاطفة مع عساف الذى أصبح وحيدًا أمام الكل، ليخبرها دميرى أيضًا أن عساف صعبان عليه ويرى بأنه محتاج له، وتحاول زوجته "مروى الأزلى" إبعاد فكرة الوقوف في صف عساف خوفًا من بطش غفران وخسارة الشغل وكل شيء ولكن زوجها مصمم على ما يفكر فيه بدعم أخيه.

بكرى يجتمع بالغجر ويخبرهم بأنه سينقلهم إلى أرض جديدة بدلاً من أرض غفران، وتحديدًا في الضفة الثانية وهى أرض عساف، وبعد اتفاقهما على نزول الغجر للعيش في الأرض مقابل إعطاء عساف 18 مليون جنيه، يتحدان في مواجهة غفران.

يعرض مسلسل "نسل الأغراب" على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً.

"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى.

تم نسخ الرابط