السبت 21 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
ads alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

مسلسل موسى يتصدر تويتر بعد عرض الحلقة 7.. كيف أبهر صناعه الجمهور؟

مشهد من مسلسل موسى  موقع بصراحة الإخباري
مشهد من مسلسل موسى

تصدر مسلسل موسى، بطولة النجم محمد رمضان، موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، بعد عرض الحلقة 7، ضمن الأكثر تداولا في مصر.  

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومغردي موقع تويتر، بطريقة تصوير مشاهد المسلسل، خاصة في تصوير مشاهد الفيضان وأسفل المياه، وطريقة تناول الأحداث، بالإضافة إلى أداء النجم محمد رمضان وتارا عماد وباقي ممثلي المسلسل.

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

 

اقرأ أيضا.. ثعابين موسى وأسد غفران.. كيف تشابه محمد رمضان وأمير كرارة في رمضان 2021؟ (صور)

وشهدت الحلقة السابعة من مسلسل موسى، بطولة النجم محمد رمضان، أحداث متتابعة ومثيرة، خاصة بعد الأخبار التي تداولت عن مقتل "موسى" والذي يجسد شخصيته محمد رمضان، من قبل الإنجليز.

مشهد من مسلسل موسى

 

وبدأت الحلقة، بلقاء موسى "محمد رمضان"، ببنت العمدة "تارا عماد"، لطمئنتها بأنه مازال على قيد الحياة، وأن ماأشيع عن مقتله من قبل الإنجليز ليس صحيحا.

وخلال الحلقة، شهدت بلدة موسى فيضانا عارماً، جعل المياه تغطي كافة أرجاء البلدة، وحاول موسى "محمد رمضان"، إنقاذ حبيبته بنت العمدة "تارا عماد"، والبحث عنها وسط المياه، واستطاع بالفعل إيجادها وإنقاذها من الفيضان ونقلها إلى مكان مرتبفع، إلا أن القدر كانت له رأي آخر، حيث تكتشف تارا عماد، إصابتها بجروح غائرة وتموت إثر ذلك.

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

ومع موت نجاة بنت العمدة "تارا عماد"، انتاب رمضان حزن شديد لفقدانه حبيبته، وينتقل رفقة أمه وبعض أبناء بلدته عبر مركب نيلي، وسط حالة من الحزن بين الناجين من الفيضان.

مشهد من مسلسل موسى
مشهد من مسلسل موسى

اقرأ أيضا.. رمضان 2021.. تعرف على مواعيد وقنوات عرض مسلسل موسى

وخلال الحقلة، تسكن شفيقة اخت موسى، والذي تجسد شخصيتها "هبة مجدي"، مع إحدى الخواجات الأرمينية، في أحد فنادق القاهرة، بعد فرارها خشية الفضيحة بين أهل قريتها بسبب اتهام زوجها مسعد الذي يجسد شخصيته "حمدي الوزير"، لها بالزنا، وأنها حملت من رجل آخر.

Go to top of page