السبت 21 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد بانر alshoura ads

خاص.. حماده هلال: شخصية المداح موجوده بيننا وهدوءه أرهقنى

حماده هلال  موقع بصراحة الإخباري
حماده هلال

حقق الفنان حماده هلال نجاحا كبيراً منذ عرض الحلقة الأولى من مسلسل المداح، حيث تصدر محركات البحث على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر” لأكثر من مرة فى الحلقات الأولى من المسلسل، ويجسد هلال شخصية صابر المداح، الذى يعمل مدرساً، ويقوم بالإنشاد الدينى، ومدح الرسول، ويواجه العديد من المشاكل.



 

إقرأ أيضا: بأجواء روحانية مميزة.. حمادة هلال ينشر صورة من كواليس «المداح»

قال حماده هلال فى تصريحات خاصة لـموقع «بصراحة» الإخباري: «إنه استعد لشخصية صابر المداح، من خلال الجلوس مع مجموعة من الناس اللذين يعملون في الإنشاد الدينى، ومجموعة من القريبين منهم».

وأضاف هلال: «الجميع ساعدنى بكل حب، وقمت بمذاكرة الشخصية بشكل جيد».

وأشار هلال أن العناصر الأساسية التى أدت إلى خروج العمل بهذا الشكل هى النية الطيبة بين فريق العمل والمخرج والمؤلف وشركة الإنتاج، وطموح الجميع فى إنتاج عمل جيد ومختلف، يحترم المشاهد.

 

وعن اتهام المسلسل أنه يروج للدجل والشعوزة قال هلال: «إحنا ما بنروجش لحاجه، إحنا بنقدم عمل فنى محترم، وشخصية موجودة بالفعل بيننا، وأعتقد أنه فى كل منطقة خصوصا فى الأرياف يوجد بها أشخاص من هؤلاء، ولو كان العمل يروج للدجل، كنت أول من يرفض تقديمه».

يشارك في بطولة مسلسل المداح عدد كبير من لنجوم منهم حمادة هلال وأحمد بدير وخالد سرحان ونسرين طافش ومحمد عز وجمال عبد الناصر ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان ومحسن منصور ومحمد الصاوي وهادى خفاجة وتامر شلتوت وصبحى خليل وعبير فاروق ومحمود عامر وهايدى رفعت وبسمة ماهر والمسلسل من سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

Go to top of page