رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ملخص الحلقة 7 مسلسل صدفة.. القبض على ريهام حجاج في قضية آداب

مسلسل صدفة
مسلسل صدفة

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل"صدفة بطولة ريهام حجاج العديد من الأحداث، منها القبض على ريهام حجاج قضية آداب، ورفع ابن شقيق صدفة السلاح على عصام السقا بسبب عمه رشدي الشامي.

عصام السقا يكشف حقيقة صدفة لـ شقيقتها

 

بدأت الحلقة السابعة بذهاب مصطفي ابن شقيقة ريهام حجاج إلي منزل طارق"عصام السقا" ورفع السلاح عليه وهدده وقال له أ،ه متفق مع عمه رشدي الشامي على صدفة، حاول طارق تهدئته وأخذ منه السلاح، وقال له أن صدفة ضحية عمه وأن عقد الزواج مزور وهو الأن بيحاول إثبات ذلك.

وتتوالي الأحداث علمت صدفة بذهاب فرح" نور إيهاب" إلي منزل علي، في ذهبت ريهام حجاج إلي منزل سليم، دخلت عليهم صاحبة المنزل واتهمت علي أنه يحضر بنات إلي منزله كل يوم، وقامت باتصال الشرطة وتم القبض عليها.

 وعندما علم طارق بالقبض علي صدفة ذهب إلي القسم ويعلم أنها مقبوض عليها بقضية آداب، وتحدث مع صاحبة المنزل وقالت له أن يأتي له بنتين في المنزل الأولي بات معه والثانية نزلت وهي ترتدي نقاب، وشكت صدفة أن فرح هي الذي اتنكرت في زي نقاب.

قصة مسلسل صدفة

 

تدور أحداث مسلسل صدفة حول إطار إجتماعي كوميدي، حيث تجسد ريهام حجاج شخصية فتاة تدعي"صدفة" تعمل مدرسة تاريخ، وتعرض إلي أحداث تقلب الأحداث رأسا على عقب، ويناقش العمل،عدد من القضايا التي تخص فئة المراهقين وطلاب المدارس الثانوية، والمشاكل الإجتماعية التي يتعرضوا لها.

أبطال مسلسل صدفة  


مسلسل صدفة يضم عدد كبير من النجوم أبرزهم:-

- ريهام حجاج
- خالد الصاوي

-عصام السقا

-رحاب الجمل

-سلوى خطاب

-ميار الغيطي

-فراس سعيد
-نور إيهاب

-رشدي الشامي

-مدير التصوير وائل درويش

-مهندس الديكور رامي دراج

-إخراج سامح عبد العزيز

-تأليف أيمن سلامة

تم نسخ الرابط