رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل مسار إجباري الحلقة 6..مواعيد وقنوات العرض

مسلسل مسار إجباري
مسلسل مسار إجباري

مواعيد عرض مسلسل مسار إجباري الحلقة 6.. مسلسل "مسار إجباري" هو مسلسل مصري تشويق وإثارة من بطولة أحمد داش، عصام عمر، وعدد آخر من النجوم وتدور أحداث المسلسل حول شابين هما "حسين" و"علي" يواجهان العديد من التحديات والمواقف الصعبة بعد وفاة والدهما بشكل مفاجئ ويكتشف الشابان أن والدهما كان متورطًا في العديد من الأعمال غير القانونية، مما يضعهما في مسار إجباري مليء بالمخاطر والمغامرات ومن خلال السطور التالية سنعرض مواعيد عرض مسلسل مسار إجباري الحلقة 6.

مواعيد عرض مسلسل مسار إجباري الحلقة 6

ملخص مسلسل مسار إجباري الحلقة 6

وبعد نبش العصابة لشقة عمر البرنس، تم العثور على وصية يطلب فيها من أبنائه وزوجتيه السماح والاتحاد لمواجهة المشاكل التي كان سببا فيها قبل وفاته.
كما كشفت لخديجة، ابنة خالة حبيبة الطالبة المقتولة، النقاب عن القاتل الحقيقي، وهم عصابة تجارة الأدوية الفاسدة. كانت حبيبة قد أجرت أبحاثًا في هذا الشأن، مما جعل العصابة تترصد لها وتقتلها.
وتمكن مسعد من قتل الممرض الذي قتل عمر البرنس، وهو الذي يمتلك دليل براءة الدكتور صفوت مصباح. قام مسعد بقتله بعد أن عرف أن أبناء البرنس اكتشفوا أن وفاة والدهم لم تكن طبيعية.

مسلسل مسار إجباري الحلقة 6

وقد بدأ ت الحلقة بقيام العصابة بنبش شقة عمر البرنس بحثًا عن أموال أو أي شيء ذي قيمة بعد فشلهم في العثور على أي شيء، يجدون وصية عمر البرنس وتقرأ الوصية أمام الزوجتين إحسان وعنيات والأبناء.

تشعر الزوجتان بالغضب من عمر البرنس لأنه ضيع كل شيء ولم يورثهم سوى الهم في نفس الوقت، تكشف لخديجة عن قاتل حبيبة الحقيقي وتذهب لخديجة إلى الدكتور صفوت مصباح لتخبره بالخبر، لكنه لا يصدقها.
يقرر مسعد التخلص من الممرض الذي قتل عمر البرنس، خوفًا من أن يكشف الحقيقة ويقوم مسعد الممرض يقتل  ويحرق جثته.
تنتهي الحلقة بمشاعر من الحزن والغضب لدى أبناء عمر البرنس وزوجتيه.

أبطال مسلسل مسار إجباري

أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى.
سيناريو وحوار: أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى.
إخراج: نادين خان.
إنتاج: المتحدة للخدمات الإعلامية.
عدد الحلقات: 15.

مواعيد مسلسل مسار إجباري والقنوات الناقلة

CBC: 6:05 مساءً.
الحياة: 11:15 مساءً.
ON: 10:30 مساءً.
القناة الأولى المصرية: 12 منتصف الليل.

تم نسخ الرابط