رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ملخص الحلقة السادسة مسلسل صدفة.. ريهام حجاج تفعل كشف عذرية

مسلسل صدفة
مسلسل صدفة

عرضت منذ،قليل الحلقة السادسة من مسلسل “صدفة”بطولة ريهام حجاج، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث، حيث كشفت حقيقة زواجها من رشدي الشامي عم عصام السقا، وزوج منار الغيطي يعرف بخاينتها له.

ريهام حجاج ترك منزل شقيقتها 

 

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل “صدفة” بحديث "منار" ميار الغيطي مع والدتها عن الانتقام من البنت التي أخبرت والدها خالد الصاوي عن خيانتها لزوجها.

واجه زوج شقيقة ريهام حجاج صدفة بحديث رشدي الشامي له، انها باتت عنده ليلة كاملة وأخذت منه 300 ألف جنيه، ولكن أنكرت كل هذا الكلام، ونشبت معهم خناقة وقررت أن ترك المنزل وتعود من جديد العيش في شقة والدتها.

تامر يسري يهكر تليفون زوجته 

 

رفضت رحاب الجمل شقيقة ريهام حجاج أن ترك صدفة المنزل ولكن طلبت منها أن يذهبوا إلي طبيبة لعمل كشف عذرية، قررت صدفة أن تترك المنزل بعد أن يبان براءتها.

قرر تامر يسري مراقبة زوجته منار من تهكير تليفونها،بعد كشف عنده مريض في عيادته النفسية يحكي له عن سبب عمله هكر وطلب منه أن يرسل له اللينك وبالفعل ارسل اللينك إلي زوجته منار، وعندما فتحته  سمع زوجها " تامر يسرى " الفويسات الذى أرسلها لها معتز " فراس سعيد " والتى توضح العلاقة بينهما.

قصة مسلسل صدفة

تدور أحداث مسلسل صدفة حول إطار إجتماعي كوميدي، حيث تجسد ريهام حجاج شخصية فتاة تدعي"صدفة" تعمل مدرسة تاريخ، وتعرض إلي أحداث تقلب الأحداث رأسا على عقب، ويناقش العمل،عدد من القضايا التي تخص فئة المراهقين وطلاب المدارس الثانوية، والمشاكل الإجتماعية التي يتعرضوا لها.

أبطال مسلسل صدفة  


مسلسل صدفة يضم عدد كبير من النجوم أبرزهم:-

- ريهام حجاج


- خالد الصاوي

-عصام السقا

-رحاب الجمل

-سلوى خطاب

-ميار الغيطي

-فراس سعيد
-نور إيهاب

-رشدي الشامي

-مدير التصوير وائل درويش

-مهندس الديكور رامي دراج

-إخراج سامح عبد العزيز

-تأليف أيمن سلامة

تم نسخ الرابط