رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 6 ليحيي الفخراني ..مواعيد وقنوات العرض

مسلسل عتبات البهجة
مسلسل عتبات البهجة

مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة الحلقة 6 .. شهد مسلسل عتبات البهجة، تطورات مثيرة في قصة جميلة، حفيدة بهجت، بعد تلقيها صورة مخلة لها عبر هاتفها ومن خلال السطور التالية سنعرض لكم مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة الحلقة 6 علي موقع بصرحة الإخباري .

مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة الحلقة 6

مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة الحلقة 6

يعود الفنان يحيى الفخراني إلى ماراثون الدراما الرمضانية 2024 بعد غياب عامين من خلال مسلسل "عتبات البهجة"، الذي ينتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة المكونة من 15 حلقة، ومن المتوقع أن ينتهي عرضه في منتصف شهر رمضان المبارك.

وقد شهدت الحلقة الخامسة حالة من الرعب والصدمة عاشتها جميلة بعد تلقيها الصورة، وطلبت النصح من صديقتها منال التي نصحتها بمسح الصورة فورًا.
ذهبت جميلة إلى منزل جدها بهجت وطلبت مساعدته، فنصحها بعدم مسح الصورة وتسجيل كل المكالمات مع الشخص الذي أرسلها للحصول على سند قانوني.
شجعت سميرة، زوجة بهجت، جميلة على الاتصال بالشرطة للإبلاغ عن الجريمة الإلكترونية، فتواصلت جميلة مع مباحث الإنترنت لتبدأ التحقيقات في الواقعة.
اكتشف بهجت من خلال مكالمة هاتفية مع جميلة أن حبيبها محمود هو من أرسل لها الصور، فغضب من تصرفه وقرر مواجهته.
 

واجه بهجت محمود واتهمه بإرسال الصور لجميلة، فأنكر محمود في البداية لكنه اعترف لاحقًا تحت ضغط بهجت.

ملخص مسلسل عتبات البهجة الحلقة 4

تدور أحداث الحلقة الخامسة حول تفكير بهجت الأنصاري (يحيى الفخراني) في إيجاد حل لأزمته واتهامه في قضية التهرب الضريبي، والتي تسبب بها المدرس عبد البديع (هشام إسماعيل) بامتناعه عن دفع الضرائب على مركز الدروس الخصوصية الذي يديره لصالح بهجت.

يواجه بهجت الأنصاري العديد من التحديات في هذه الحلقة، من بينها كيفية إثبات براءته من التهم الموجهة إليه، بالإضافة إلى تعامله مع ضغوطات عائلته ومحاولاتهم لحل الأزمة.

يُتوقع أن تشهد الحلقة الخامسة من "عتبات البهجة" المزيد من الأحداث المثيرة والمواقف الكوميدية التي اعتاد عليها الجمهور من الفنان يحيى الفخراني.

تُعد عودة يحيى الفخراني إلى الدراما الرمضانية حدثًا هامًا ينتظره الكثير من محبي الفن العربي، حيث يتميز بأداءه المتميز وحضوره القوي على الشاشة.

أبطال مسلسل عتبات البهجة 

يُشارك في بطولة مسلسل "عتبات البهجة" إلى جانب يحيى الفخراني، كل من: هبة مجدي، محمد أنور، سوسن بدر، أحمد حلاوة، وعدد آخر من النجوم.

يتوقع أن يحقق مسلسل "عتبات البهجة" نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان المبارك، نظرًا لقصته المميزة ومشاركة نخبة من النجوم في البطولة.

القنوات الناقلة لمسلسل عتبات البهجة

يُمكن مشاهدة مسلسل "عتبات البهجة" على القنوات التالية:

قناة ON E
قناة ON Drama
منصة WATCH IT

تم نسخ الرابط