رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

دوري أبطال أوروبا..«ملك» الإنجليز سلاح أنشيلوتي مع ريال مدريد في قمة الثأر أمام مانشستر سيتي

أنشيلوتي وبيب جوارديولا وبلينجهام
أنشيلوتي وبيب جوارديولا وبلينجهام

أسدل الستار، صباح اليوم الجمعة، على قرعة درو ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الجاري 2023-2024، وأسفرت القرعة على مواجهات ثأرية وقمم أوروبية من العيار الثقيل، وذلك وسط متابعة جماهيرية كبير من عشاق الساحرة المستديرة في مختلف أنحاء العالم. 

وتأهلت إلي الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم  8 أندية، وهم ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد من إسبانيا وبايرن ميونخ وبروسيا دورتموند من الكرة الألمانية وباريس سان جيرمان من الأراضي الفرنسية ومانشستر سيتي وآرسنال من بوابة الدوري الإنجليزي. 

وأسفرت القرعة التي خطفت أنظار المتابعين للكرة الأوروبية، عن ديربيات كروية تحمل طابع الثأر، خاصة بين ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، بعد الانتصار الذي حققه الفريق السماوي على حساب النادي الملكي خلال دور نصف نهائي الموسم المٌنصرم. 

وشهدت نتائج القرعة، عن تكرار القمة الأوروبية بين الريال والسيتي في سيناريو طبق الأصل من الموسم الماضي، إذ يستعد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الملكي لخوض معركة كروية ضد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لبطل الدوري الإنجليزي خلال السنوات الماضية.  

ريال مدريد يسعى للثأر من مانشستر سيتي في دوري الأبطال

واجه ريال مدريد منافسه مانشستر سيتي بمسابقة دوري أبطال أوروبا حتى الآن 10 مباريات، فاز الريال في 3 وخسر في 4، وتعادل الفريقان في 3 لقاءات، لذا فالسيتي أصبح الآن متفوق تاريخياً على العملاق المدريدي. 

سلاح ريال مدريد ضد مانشستر سيتي من قلب الإنجليز

وسيدخل مانشستر سيتي تلك المواجهة بثقة عالية بعد تتويجه أخيراً بلقب دوري أبطال أوروبا وفوزه الكاسح على الريال برباعية، ولكن ستكون أيضاً  هناك فرصة لريال مدريد للثأر من تلك الخسارة القاسية أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، وهذه المرة قد يكون بسلاح إنجليزي “جود بيلينجهام” الذي سيكون أحد أهم أوراق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في المباراتين المرتقبتين.

لا يتوفر وصف.

وسيعود جود بيلينجهام إلى الأراضي الإنجليزية ولكن هذه المرة وهو يحمل راية ريال مدريد لتحقيق الانتصار على مانشستر سيتي حامل اللقب والعبور لموقعة نصف النهائي من المسابقة الأم في أوروبا والتي تشهد متابعة في كافة أنحاء الكرة الأرضية. 

تم نسخ الرابط