رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قضية «حبيبة الشماع» تصل مجلس النواب.. مطالب بإخضاع سائقي «أوبر» لتحليل المخدرات

حبيبة الشماع
حبيبة الشماع

تفاعلت قضية حبيبة الشماع الشهيرة بـ فتاة الشروق، والمغدورة بسبب سائق أوبر، ووصلت إلى مجلس النواب.

ويبدو أن مشاهد جنازة حبيبة الشماع، أثارت حفيظة أعضاء مجلس النواب، حيث تقدمت النائبة «ألفت المزلاوي» أمين سر لجنة القوى العاملة بـ مجلس النواب، ببيان عاجل للمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، يطالب بفتح ملفات شركات أوبر وإن درايفر وديدي، وإخضاع العاملين كسائقين لتحاليل المخدرات فيل تعيينهم بعد وفاة حبيبة الشماع ضحيه أوبر.

قضية حبيبة الشماع

يرصد «بصراحةة الإخباري» لزواره ومتابعيه آخر التفاصيل في قضية حبيبة الشماع«فتاة الشروق»، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

فتاة الشروق

أعربت النائبة الدكتورة حنان عبده عمار، عضو مجلس النواب عن حزنها الشديد عقب وفاة حبيبة الشماع، والمعروفة إعلاميا بـ فتاة الشروق، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية إثر قفزها من سيارة «أوبر» بعد خوفها من محاولة خطفها على يد السائق.

وشددت عضو مجلس النواب، في تصريحات صحفية لها اليوم، على سرعة تنفيذ توصيات لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، لشركات النقل الذكي العاملة في مصر، وأبرزها «أوبر وكريم» لتحقيق سبل الأمان.

بيان عاجل حول حبيبة الشماع

قدمت النائبة ألفت المزلاوي عضو مجلس النواب بخالص التعازي لأسرة حبيبة الشماع، مؤكده على أنه لابد من وجود رادع لمثل هذه الحوادث لضمان سلامه الركاب والمتعاملين مع برنامج النقل الذكي.

فتاة الشروق حبيبة الشماع

وانتشرت قصة حبيبة الشماع فتاة الشروق خلال الأيام الماضية، بعد الاشتباه في تعرضها لواقعة اختطاف من قبل سائق أوبر أثناء استقلالها سيارة تابعة لإحدى شركات النقل الذكي، وفوجئت بتصرفات غريبة من السائق مما دفعها لإلقاء نفسها من السيارة، لتصطدم رأسها بحاجز أسمنتي على طريق السويس.

ونقلت حبيبة، على إثرها إلى أحد المستشفيات بمنطقة الشروق، لتدخل في غيبوبة بسبب إصابتها بنزيف في الدماغ، وبعد 21 يومًا من العلاج لفظت أنفاسها الأخيرة، ليشكل رحيلها صدمة لأسرتها ومحبيها.

جنازة حبيبة الشماع

وشيعت جنازة فتاة الشروق حبيبة الشماع اليوم، بعد صلاة الجمعة بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، ودفنت بمدافن الأسرة بالوفاء والأمل مدينة نصر، وفقًا لما كتبته داليا محمد ابنة عمها عبر حسابها على «فيسبوك».

تم نسخ الرابط