رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

أرشيفية
أرشيفية

يتساءل الكثير من عشاق كرة القدم المصرية عن موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا، أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الثلاثاء الماضي، قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، وأسفرت القرعة عن سقوط المارد الأحمر مع فريق سيمبا التنزاني في الدور ربع النهائي، وهي إحدى المواجهات القوية بالنسبة للمنتخب. النادي. ويتواجد الأهلي في هذه الجولة، خاصة وأن سيمبا من الفرق التي تتمتع بسمعة كبيرة في القارة الإفريقية، ولم يتمكن النادي الأهلي من الفوز على هذا الفريق في الدوري الإفريقي، ومباراة الذهاب والإياب.

وانتهت بالتعادل، وتأهل النادي الأهلي لهذا الدور بعد احتلاله المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، ومن خلال موقع بلد نيوز سنتعرف على موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني والقنوات الإذاعية.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

يبحث الجمهور والمشاهد العربي عن موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، عن موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، والتي تقام في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا. وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء يوم 29 مارس الجاري بمدينة دار السلام بتنزانيا، بعد أن تم تحديدها. وتم تغيير الموعد الرسمي للمباراة إلى الثامنة مساءً بدلاً من الرابعة عصراً، وستكون مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم 5 أبريل المقبل في العاشرة مساءً على ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسيمبا

من المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقياء وجاء تردد القنوات الناقلة للمباراة على النحو التالي:

قناة بين سبورت 6

  • تردد القناة 11054 
  • القمر الصناعي النايل سات 
  • معدل الترميز: 27500 
  • معامل الاستقطاب: أفقي
  • جودة القناة HD
تم نسخ الرابط