رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بث مباشر قرعة دوري أبطال أوروبا 2024 الدور ربع النهائي ومواجهات ساخنة

دوري ابطال اوروبا
دوري ابطال اوروبا

مشاهدة بث مباشر قرعه دوري ابطال اوروبا 2024 ربع النهائي، والتي تقام اليوم الجمعة، في مدينة نيون السويسرية، والتي تم إنجازها مواجهات دور الربع النهائي من مسابقة «الشامبيونزليج».

قرعه دوري ابطال اوروبا 2024 ربع النهائي

وتنطلق مراسم قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بث مباشر اليوم، في الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، والواحدة والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الشعبية والنصف عصراً بتوقيت أبو ظبي.

بث مباشر قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بث مباشر اليوم

يترقب عشاق اليوم الجمعة الموافق 15 من شهر مارس جاري، قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا «الشامبيونزليج» هذا الموسم 2023/2024، حيث من المنتظر أن تكون مواجهات هذا الدور للدراجات النارية ومرتقبة للجميع.

ونجح في سحب مانشستر سيتي من التواجد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، وذلك بعد أن اكتسح فريق كوبنهاجن نوفمبري ذهاباً وإياباً بحكم 6-2، بينما ودع اللاعب الرسمي لفريق إنتر ميلان منافسات «التشامبيونزليج» هذا الموسم وذلك بعد الخروج من دور الـ16. على يد أتلتيكو مدريد المدبر لركلات الترجيح.

كما تواجد في دور ربع النهائي، ثنائي العملاق ريال مدريد وبرشلونة في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، بالإضافة إلى الثنائي الألماني بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، بالإضافة إلى تواجد الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان.

مشاهدة قرعه دوري ابطال اوروبا 2024 ربع النهائي بث مباشر اليوم

ونقدم لكم الآن بث مباشر قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، اليوم الجمعة، الموافق 15 من شهر مارس الحالي، والذي أقيم يوم الجمعة، في مدينة نيون السويسرية، والتي تأهلت لدور الربع النهائي من مسابقة «الشامبيونزليج».

وتنطلق مراسم قرعة ربع دوري أبطال أوروبا، في الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، والواحدة والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الشعبية والنصف عصراً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بث مباشر اليوم

القنوات الناقلة:

beIN Sports HD 1
beIN Sports HD 2
beIN Sports MENA
beIN Sports Connect
موقع beIN Sports

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

  • 12:00 ظهرًا بتوقيت مصر
  • 1:00 ظهرًا بتوقيت السعودية
  • 2:00 ظهرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

نظام قرعه دوري ابطال اوروبا 2024 ربع النهائي

سيتم وضع 8 كرات في وعاء واحد.

سيتم سحب الكرات تباعًا لتحديد مواجهات ربع النهائي الأربع.

لا توجد أي قيود على القرعة، أي أنه يمكن لأي فريق أن يواجه أي فريق آخر.

سيتم أيضًا تحديد مسار الفريقين إلى النهائي خلال القرعة.
 

تُعدّ قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا من أهم الأحداث في عالم كرة القدم، تُثير القرعة الكثير من التكهنات والترقبات حول المواجهات التي ستجمع بين الفرق المتأهلة، ويُتوقع أن تكون مواجهات ربع النهائي قوية ومثيرة للغاية.
 

تم نسخ الرابط