رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

زوجة عصام صاصا: مش بيصوم رمضان.. ولو صحي من النوم قبل المغرب بساعة بيفطر

عصام صاصا وزوجته
عصام صاصا وزوجته

تصدرت جهاد أحمد، زوجة مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا، ترند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد كشفها لسر خطير في حياة زوجها مطرب المهرجانات عصام صاصا.

زوجة عصام صاصا

وقالت جهاد زوجة عصام صاصا في تصريحات تلفزيونية:" عصام مش بيصوم رمضان.. لو صحي من النوم قبل المغرب بساعة بيفطر علشان بينزل يسلي صيامه بخناقة في الشارع مع الناس".

من جانبه، رد عصام صاصا على كلام زوجته، قائلا:" هو يوم واحد بس اللي فطرته السنة اللي فاتت، والسنة اللي قبلها فطرت أسبوع".

مطرب المهرجانات يفطر رمضان

وسبق أن تصدرت جهاد، زوجة مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد انتشار عدد من الأنباء التي تداولها رواد السوشيال ميديا تفيد بوفاتها، مطالبين الدعاء لنجلها ومطرب المهرجانات الشهير.

وبدأ الأمر بنشر مجموعة صور لجهاد زوجة عصام صاصا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلقة، والتعليق عليها: “ربنا يرحمك يا جهاد وربنا يصبرك يا عصام ابنها أتيتم أم”، وذلك قبل تنفي زوجة عصام صاصا تلك الأنباء المتداولة بشأن وفاتها، ونشرت صورة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور وعلقت عليه، قائلة: “أنا ما موتش حرام عليكم بجد امال مين بينزل ستوري كل يوم”.

تم نسخ الرابط