رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ملخص الحلقة 4 مسلسل "باباجه".. كشف المستور عن أكرم حسني

مسلسل بابا جه
مسلسل بابا جه

أحداث الحلقة 4 من مسلسل “بابا جه”.. عرضت مساء اليوم الحلقة 4 من مسلسل “باباجه” على قناة dmc، وسلط العمل الضوء في الأحداث عن المشاكل التي يتعرض لها الأطفال أثناء غياب الآباء عن حياتهم.

أحداث الحلقة الرابعة مسلسل بابا جه

 

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل بظهور أكرم حسني"هشام" وهو يبحث عن أوراق مهمة تخص موضوع الأختراق التي يخبئها عن الطفل زياد،وفشل في الوصول له، ذهب إلي والده عبد الجواد ويتحدث معه عن أزمات التي يتعرض لها أولاده، وبدأ يظهر على والده علامات التعجب،وسأله عن من يتحدث ويخبره أنه يعمل أب المستأجر لاطفال.

قرر أكرم حسني ان يخبر زوجته بالحقيقة،قال لها أنه لم يشتغل مرة اخري على التاكسي، سالته عن السبب، أخبرها أن بعد حديث ابنته جودي عنه في المدرسة قرر أن يراجع حساباته من جديد.


انتهت الحلقة الرابعة بذهاب أكرم حسني إلي االطفل زياد ولكي يجلس معه هو والدته فريال يوسف، اثناء حديث هشام مع فريال يوسف يقوم بـ اتصال مع جودي فيديو وأثناء المكالمة تري والدها وهو جلس مع والدة زياد ويقول لها أنه يفعل معه أشياء لا يفعلها مع ابنته.

قصة مسلسل بابا جه

 

تدور أحداث مسلسل بابا جه حول رجل يستدعب هشام في سن الأربعينات من عمره، يعمل مدير في أحد الفنادق المشهورة، ولكن يتعرض إلي موقف ينقلب حياته رأسا على عقب وتم الاستغناء عنه،أصبح مقيم في المنزل يبحث عن حلول لحل مشكلته، هو العمل مقتبس من قصة كورية، تحدث عن كيفية التعامل مع الأطفال في مراحل تكوين شخصيتهم، وتقديم النصائح لهم.

أبطال مسلسل بابا جه

يضم مسلسل "بابا جه" عدد من الأبطال ابرزهم:-

-أكرم حسني

-نسرين أمين

- سماء إبراهيم

- فريال يوسف

- محمود البزاوى

-محمد أوتاكا

-الطفلة لافينا نادر

-الطفلة حور أحمد

-محمود البزاوى

- كريم فهمى

- أحمد أمين

- محمد الكيلانى، وغيرهم من الفنانين

- تأليف وائل حمدى ومحمد إسماعيل

-إخراج خالد مرعي

- إنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

تم نسخ الرابط