السبت 21 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد بانر alshoura ads

أيمن أشرف مُهدد بالغياب عن مباراة سموحة: إصابة في الركبة

موقع بصراحة الإخباري

أيمن أشرف، لاعب النادي الأهلي، بعد مشاركته في لقاء القمة، الذي انتهى لصالح القلعة الحمراء، يواجه خطر الغياب أمام سموحة بعد غد فى الدوري للإصابة.

ويعاني أيمن أشرف من إرهاق شديد وكدمة تعرض لها فى الركبة خلال لقاء الزمالك بالدوري الذي انتهى بفوز الأهلي بهدفين لهدف.

ومن المقرر أن يتحدد موقف أيمن أشرف من مباراة سموحة خلال مران الفريق مساء اليوم الإثنين، سواء بالمشاركة في المران وإعلان جاهزيته للمشاركة فى مباراة سموحة أم تأكد غيابه عن اللقاء.

اقرأ أيضا: أيمن أشرف يتلقى عرضين للرحيل عن الأهلي: اهتمام أندية سويسرا والخليج

ويعاني الأهلي من غيابات كثيرة الفترة الحالية، حيث يغيب عنه كل من، محمد الشناوي للإصابة بفيروس كورونا، ومحمد هاني وياسر إبراهيم وعلى معلول وجونيور أجاي وحمدي فتحي للإصابة.

أيمن أشرف يتلقى عرضين

 

تلقى أيمن أشرف، لاعب النادي الأهلي، عرضين للرحيل عن القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري.

إجادة اللعب في أي مركز فضلا عن التزامه داخل الملعب وخارجه، يضع اللاعب أيمن أشرف، في حسابات أي مدير فني يتولى تدريب المارد الأحمر.

كشف مصدر مقرب من اللاعب، أنه تلقى عرضين من أحد أندية سويسرا والخليج، عن طريق إحدى شركات التسويق، للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل، إلا أن اللاعب لم يكشف عن موقفه من العرضين سواء بالموافقة أو الرفض.

ويعيش أيمن أشرف، حالة من الاستقرار في النادي الأهلي، بعد حصد عدد كبير من البطولات تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني فضلاً عن دخوله حسابات الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، واقتناع الأخير بقدراته الفنية والبدنية.

 

Go to top of page