الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

أيمن أشرف يتلقى عرضين للرحيل عن الأهلي: اهتمام أندية سويسرا والخليج

موقع بصراحة الإخباري

بعد إجادته وتألقه بشكل كبير، تلقى أيمن أشرف، لاعب النادي الأهلي، عرضين للرحيل عن القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري.

إجادة اللعب في أي مركز فضلا عن التزامه داخل الملعب وخارجه، يضع اللاعب أيمن أشرف، في حسابات أي مدير فني يتولى تدريب المارد الأحمر.

كشف مصدر مقرب من اللاعب، أنه تلقى عرضين من أحد أندية سويسرا والخليج، عن طريق إحدى شركات التسويق، للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل، إلا أن اللاعب لم يكشف عن موقفه من العرضين سواء بالموافقة أو الرفض.

ويعيش أيمن أشرف، حالة من الاستقرار في النادي الأهلي، بعد حصد عدد كبير من البطولات تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني فضلاً عن دخوله حسابات الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام البدري، واقتناع الأخير بقدراته الفنية والبدنية.

اقرأ أيضا: الجهاز الفنى لمنتخب مصر يمنح شارة قيادة الفراعنة لمحمد صلاح

ويضع اللاعب أيمن أشرف، شروطا للرحيل عن القلعة الحمراء، أبرزها أن يصل العرض الرسمي إلى النادي الأهلي، وأن يكون المقابل المادي عالٍ.

وحقق الأهلي، فوزاً غالياً على نظيره الزمالك بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت أمس الأحد، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز، ورفعت رصيد الأهلي للنقطة 30 في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة، خلف الزمالك المتصدر بـ33 نقطة، علمًا بأن الزمالك خاض ثلاث مباريات أكثر من الأهلي، وسجل ثنائية الأحمر محمد شريف، فيما أحرز هدف الأبيض محمود عبدالرازق شيكابالا.  

Go to top of page