رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل تستخدم أموال رأس الحكمة في وقف انقطاع الكهرباء بعد رمضان؟.. الحكومة تجيب| بصراحة

المستشار محمد الحمصاني متحدث الحكومة
المستشار محمد الحمصاني متحدث الحكومة

كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم رئاسة الوزراء، موقف الحكومة من استخدام الحصيلة الدولارية من مشروع رأس الحكمة، في وقف أعمال تخفيف الكهرباء. 

وقال الحمصاني في حوار خاص مع موقع بصراحة الإخباري: إن الدولة تدعم قطاع الكهرباء و الطاقة و تخفيف الأحمال ولابد استخدام الحصيلة الدولارية بصورة رشيدة، وفي هذة المرحلة مازلنا مستمرين في تخفيف الأحمال و سيتوقف تخفيف الأحمال في رمضان و سنعود للتخفيف مرة أخرى بعد الشهر الكريم. 

وأكد الحمصاني أن الحكومة تتعامل بجدية مع الأزمات الاقتصادية الراهنة ومدركة للأعباء على عاتق المواطنين ومن هذا المنطلق، وجه رئيس الوزراء خلال الموتمر الصحفي  للإعلان عن صفقة رأس الحكمة الشكر للمواطن المصري علي تحمله الضغوط الحالية. 

وشدد على أن الحكومة تصلها كل التقارير عن  ارتفاع الأسعار  والدولة تعمل قدر المستطاع حتى تكون عند ثقه المواطن، كما أننا نستهدف خلال 2025 انخفاض التضخم والسيطرة علي التحديات الاقتصادية.

وأوضح الحمصاني أن الدولة حريصة دائما على ترشيد الانفاق الاستثماري في العموم واتخذنا قرارات بترشيده قبل إجراء صفقة رأس الحكمة ومنح الأولوية للمشروعات الاستثمارية والدولة تضع خطة رشيدة لترشيد إنفاق الحصيلة الدولارية.

تم نسخ الرابط