الأحد 20 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

علي ربيع عن مسلسل أحسن أب: تجربة جديدة استفزتني بشدة

موقع بصراحة الإخباري

كشف الفنان علي ربيع، عن كواليس دوره في مسلسل "أحسن أب"، والذي يشارك به في السباق الرمضاني الحالي.

وأعرب النجم علي ربيع، عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التي يحققها المسلسل، مشيرا إلى أن الحلقات المقبلة ستشهد العديد من الأحداث التي ستسعد الجمهور، مؤكدا أن أحسن أب، الذي يعرض في سباق رمضان الحالي عمل مميز وانجذب له بسبب المعالجة الدرامية المكتوبة في الأحداث، لأنه حدوتة مختلفة بشكل كامل.

وأضاف ربيع، أن المسلسل تجربة جديدة استفزته بشدة ولم يتردد في الموافقة عليها وتحمس لها بشدة لأنها دراما غير تقليدية تتميز بطابع كوميدي.

وأشار إلى أن المسلسل يقدم رسالة درامية ممزوجة بالضحك من خلال شخصية مختار الحرامي التي يجسدها وينجح في القبول مع المتسولين في مسابقة (أحسن أب) التي ترأسها الفنانة هالة فاخر، وينصبون عليها بغرض الحصول على الجائزة الكبرى التي تعد بالملايين.

اقرأ أيضا: مسلسل أحسن أب الحلقة 6.. علي ربيع يفاجئ أحمد الشامي في الغرفة المشتركة

وتدور فكرة المسلسل، الذي ينتمي إلى نوعية أعمال الـ15 حلقة، في إطار اجتماعي كوميدي حول شاب يسعى للمشاركة في إحدى المسابقات من أجل الفوز بجائزتها المالية الكبرى وهو ما يجعله ينتحل شخصية أب، ويأتي بطفل من أطفال الشوارع ليجسد دور ابنه للفوز بالجائزة.

ويشارك في بطولته أحمد فتحي، وكريم عفيفي، وهاجر أحمد، وأحمد الشامي، وسليمان عيد، وسامي مغاوري، وتأليف محمد المحمدي وأحمد محيي، وإخراج معتز التوني.

Go to top of page