رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل العتاولة الحلقة 3 للسقا ولطفي ..مواعيد وقنوات العرض

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

موعد عرض مسلسل العتاولة.. يتساءل الكثيرون عن موعد عرض مسلسل العتاولة خاصة بعد الإثارة والتشويق الذي تميز بها جميع الحلقات التي تم عرضها وحققت نجاحًا كبيرًا ونالت إعجاب الكثير من المشاهدين ومن خلال السطور التالية سنقدم لكم موعد عرض مسلسل العتاولة علي موقع بصراحة الإخباري .

موعد عرض مسلسل العتاولة

يتواصل مسلسل العتاولة بإثارةٍ تشدّ الأنفاس في حلقته الثالثة  حيث تُفتح أبواب الصراعات على مصراعيها بعد خطف شقيقة العتاولة واندفع نصار وخضر (أحمد السقا وطارق لطفي) في رحلةٍ مليئة بالمخاطر لاستعادتها يواجه الثنائي العديد من العقبات والتحديات، من مطارداتٍ عنيفةٍ إلى مواجهاتٍ مباشرةٍ مع عصابة الدخاخني (محمد نجاتي).

موعد عرض مسلسل العتاولة 

  • مواعيد عرض مسلسل العتاولة علي قناة ام بي سي مصر
  • يعرض في الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر
  • يتكون مسلسل العتاولة من 30 حلقة.
  • يعاد مرة أخرى على قناة إم بي سي مصر 2 الساعة 9:30 مساء

مشاهدة مسلسل العتاولة الحلقة 3 لأحمد السقا

موعد مسلسل العتاولة 

يقرر نصار (أحمد السقا) وخضر (محمد فراج) الانتقام لشقيقتهما المخطوفة، فيتوجهان إلى منزل عائلة القناوي ويقومان بقتل أحد أفرادها.
تتصاعد حدة التوتر بين العائلتين، ويبدأ تبادل الاتهامات والتهديدات وتحاول (فاطمة) زوجة نصار (نهى عابدين) تهدئة الأمور، لكن دون جدوى.
كما يزداد قلق (سلمى) من مصيرها، وتتعرض لضغوط نفسية كبيرة من قبل خاطفيها ويكتشف (نصار) أن (القناوي) هو من خطط لاختطاف شقيقته، فيقرر الانتقام منه.

قصة مسلسل العتاولة 

مسلسل العتاولة مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه من داخل محافظة الإسكندرية، والذي يشهد العديد من الصراعات أبرزها؛ صراع الإخوة بين السقا ولطفي.

يدور مسلسل العتاولة حول صراع عائلي بين شقيقين يتنافسان على النفوذ والثروة في مدينة الإسكندرية يواجه الشقيقان العديد من التحديات،
من بينها صراعهم مع عائلة أخرى قوية في المدينة.

تم نسخ الرابط