رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل رحيل الحلقة 4 لياسمين صبري ..مواعيد وقنوات العرض

مسلسل رحيل
مسلسل رحيل

مواعيد عرض مسلسل رحيل ..تدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى "رحيل" (تجسد دورها ياسمين صبري) تعيش حياة هادئة وطبيعية، ثم تتصاعد الأحداث عندما تتهم بارتكاب جريمة وتدخل السجن، فتعاني لإثبات برائتها ومن خلال السور التالية سنوضح مواعيد عرض مسلسل رحيل بعد بحث الكثير من المشاهدين عبر مواقع البحث الشهيرة عن تفاصيلة ومواعيد عرضه .

مواعيد عرض مسلسل رحيل

مواعيد عرض مسلسل رحيل 

يقدم مسلسل رحيل لـ ياسمين صبري من خلال 15 حلقة، المقرر عرضه في شهر رمضان 2024، على قناة أبو ظبي في الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر، والعاشرة بتوقيت السعودية، في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

مسلسل رحيل الحلقة الثانية

يتشوّق الجمهور المصري والعربي لمتابعة الحلقات الجديدة من مسلسل "رحيل" للنجمة ياسمين صبري، بعد عرض أول حلقاتها حفلتا بالأحداث المشوّقة التي جذبت انتباه المشاهدين.

وقد طلت ياسمين صبري على جمهورها في  الحلقة الاولي من مسلسل "رحيل" بدور فتاة شعبية تعمل مهندسة، وتُجسّد رحلة حياتها المليئة بالتحديات والصراعات.

تُواجه "رحيل" العديد من الأزمات خلال أحداث المسلسل، بدءًا من وفاة والدها المفاجئة، مرورًا بتحديات العمل، ووصولًا إلى قصة حبها مع شاب من الإسكندرية (أحمد صلاح حسني).

وعلى صعيد آخر، تُجسّد الفنانة عارفة عبدالرسول دور سيدة صعيدية تُواجه صدمة مقتل زوجها، وتُقرّر البحث عن قاتله.

قصة مسلسل رحيل

تُجسد الفنانة ياسمين صبري في مسلسل رحيل شخصية فتاة فقيرة قوية الإرادة تُدعى رحيل، تُسجن ظلمًا تُقرر رحيل بعد خروجها من السجن أن تُنتقم من كل من ظلمها، وتواجه العديد من التحديات والصعوبات في رحلتها.

ويساعدها في رحلتها شاب يُدعى آدم، يجسده الفنان أحمد صلاح حسني، وصديقة مُخلصة تُدعى هبة، تجسدها الفنانة فرح يوسف.

مسلسل رحيل الحلقة 2

كما يخطط رجل أعمال ثري يُدعى عمر، يجسده الفنان محمود عبد المغني، للزواج من رحيل، بينما تُعاني والدة رحيل، التي تجسدها الفنانة وفاء عامر، من مرض السرطان ويقدم مسلسل رحيل قصة مُشوقة ومليئة بالأحداث المثيرة، تُسلط الضوء على قيم مثل الظلم والانتقام والحب والصبر.

أبطال مسلسل رحيل رمضان 2024

يُشارك في المسلسل نخبة من النجوم الكبار، مثل ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، فرح يوسف، محمود عبد المغني، وفاء عامر، وغيرهم.

يُخرج المسلسل المخرج المُتميز محمد عبدالسلام.

تم نسخ الرابط