رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مشاهدة مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 3.. تثبيت أمير كرارة في الإسكندرية

أمير كرارة
أمير كرارة

مشاهدة مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 3.. شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل بيت الرفاعى تهديد أحمد رزق (فاروق) بالثأر من أمير كرارة، مؤكدا أنه لن يستقبل عزاء عمه إلا بعد الانتقام، من ياسين (أمير كرارة) وبعدها سيكون العزاء، وبعدها يسافر فاروق بسيارته إلى الإسكندرية.

ملخص مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 3

وفي الحلقة الثالثة من مسلسل بيت الرفاعي يظهر أمير كرارة (ياسين) وابنته في الإسكندرية، في الوقت الذي يثبته شابان ويحصلون منه على الأموال ويحاول استعادتها مرة ولكنه يفشل في ذلك.

مسلسل بيت الرفاعي اونلاين - Cima4u


وفي الحلقة الثانية من مسلسل بيت الرفاعى، تباينت المشاعر في العائلة تجاه ياسين بعد اتهامه بقتل والده، حيث أصرت جمالات على أنه لا يمكن فعل ذلك، بينما توعد فاروق بأنه سيقتله، ويتصرف يحيى تجاه أخيه باعتباره مجرم، حيث يعامله في قسم الشرطة بشكل سيئ مثله مثل المجرمين والمسجونين، ورفض محاولات ياسين بشرح له ما حدث وبأنه لم يقتل والدهما.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

المسلسل بطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى،  ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين.

صور من كواليس مسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة في السباق الرمضاني -  منوعات - الوطن

 

مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعى
 

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

تم نسخ الرابط