رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ملخص الحلقة 3 مسلسل صيد العقارب لغادة عبد الرازق.. اكتشاف الخيانة

مسلسل صيد العقارب
مسلسل صيد العقارب

ملخص الحلقة 3 مسلسل صيد العقارب.. من المسلسلات التي شغلت محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية من قبل المواطنين، وذلك منذ بدء إعلان الحلقة الأولي من المسلسل والتي نالت على العديد من الإعجاب الذي دفع الجمهور للتساؤل عن مواعيد والقنوات الناقلة لمسلسل صيد العقارب وملخص الحلقة 3 مسلسل صيد العقارب، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري ملخص الحلقة 3 مسلسل صيد العقارب.

ملخص الحلقة 3 مسلسل صيد العقارب

اكتشاف مصطفى للعلاقة العاطفية التي تجمع والدته بشخص آخر غير أبيه بعدما استمع إليها وهي تتحدث مع علي درغام، لكنه لم يصارحها بالأمر أو يتحدث معها.

وتضمنت الحلقة حفل زفاف ابنة شقيقة على درغام، حيث قدم لها هدية وكانت الهدية عبارة عن سبيكتين ذهبيتين.

 ذهاب ياسين لزيارة والدته وشقيقته المطلقة التي تحدث معها ونصحها بالحصول على وقت كاف للاستجمام وإصفاء الذهن ومن ثم تحديد الهدف الذي تريد تحقيقه في حياتها.

شك عفاف بخيانة زوجها

كما شهدت الحلقة الثالثة شك عفاف بأن زوجها علي درغام يخونها وتجمعه علاقة عاطفية بامرأة أخرى، وهو ما قالته لشقيقته الدكتورة عايدة التي لم تصدق الأمر.

وانتهت الحلقة الثالثة من مسلسل صيد العقارب على قتل علي درغام دون معرفة القاتل.

مواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل صيد العقارب

ويعرض مسلسل صيد العقارب على قناة CBC فى تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، والإعادة الأولى 2:15 فجرًا والإعادة الثانية 1:45 ظهرًا.

الحلقة الأولى من مسلسل صيد العقارب

اختتم أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة الأولى، بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC  ومنصة Watch it،  الذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بتواجد "عايدة" غادة عبد الرازق في معمل الخاص بها الخاص باقتناء "العقارب" وطلبت من "ريمون" العامل لديها أن يذهب وإنها ستقوم بغلق المكان بعد الانتهاء.


وقامت "عايدة" غادة عبد الرازق، بفحص العقرب النادر التي وجدته بعد بحث 3 سنوات، ولكن أُثناء فحضها له أرسل لها زوجها "ياسين" محمد علاء رسالة صوتيه وأثناء سماعها له وقع العقرب على يدها وهو ما أصابها بلدغة وحاولت أن تضع مضادات على يدها ، وقامت بالاتصال بـ "على" محمود عبد المغني لكي يأتي لها لتنتهى الحلقة بفقدانها للوعى.


أبطال مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

قصة مسلسل صيد العقارب

وتدور الأحداث حول (عايدة)، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول)، وتتوالى الأحداث.

تم نسخ الرابط