رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ظهور ابن حمادة هلال في مسلسل المداح الحلقة الرابعة 4

حماده هلال ونجله يوسف
حماده هلال ونجله يوسف

ظهور ابن حمادة هلال في مسلسل المداح الحلقة الرابعة ٤..  تفاصيل جديدة كشفها الفنان حمادة هلال حول مشاركة ابنه معه في مسلسل المداح وتحديدا في الحلقة الرابعة من المداح 4.

ابن حمادة هلال 

وقال حمادة هلال، في تصريحات صحفية، إنه لم يجبر ابنه على خوض التجربة الدرامية، واكتفى بعرض الفكرة على مخرج العمل وترك له حرية الاختيار.

يوسف حمادة هلال يشارك في الجزء الرابع من مسلسل المداح

وحول دخول ابن حمادة هلال مجال الفن، قال نجم مسلسل المداح 4 إنه لم يضغط على نجله يوسف لكنه علم من المخرج أن هناك دور في سن نجله بمسلسل المداح أسطورة العودة، وطلب منه أن يختبره دون واسطة أو مجاملة واختياره إذا كان مؤهلا أو رفضه إذا كان غير مناسب للدور، وبالفعل أدى الدور ونجح في الاختبار.

مواعيد عرض مسلسل المداح 4.. يترقب الملايين من محبي الدراما المصرية موعد عرض مسلسل المداح 4 للنجم حمادة هلال، بعدما حقق خلال السنوات الثلاث الماضية نجاحًا كبيرًا وحقق أعلى نسب مشاهدة بين مسلسلات رمضان.

مواعيد عرض مسلسل المداح 4 

الساعة 8 مساءا بتوقيت مصر 

 الساعة 9 مساءا بتوقيت السعودية
إعادة الحلقة في الساعة 11 مساءا عبر قناة MBC مصر 2
 

تردد القنوات الناقلة لمسلسل المداح أسطورة العودة 4

التردد 12015
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
معدل الترميز 27500 
الاستقطاب: عمودي
 

أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 3

وتابع ملايين المشاهدين أمام الشاشات الحلقة 3 من مسلسل المداح، والتي شهدت رحلة حمادة هلال “صابر المداح” للبحث عن سراديب الموت في الإسكندرية، في الحلقة الثالثة بمسلسل المداح 4، حيث أخبره صديق له أنها موجودة في كوم الشقافة بالإسكندرية، فيذهب إلى هناك ويدخل غرفة دفن أثرية ويعثر على وثيقة تاريخية موجود بها طلاسم بحاجة لفك رموزها.

مسلسلات رمضان 2024.. قنوات عرض مسلسل «المداح 4» والموعد - الأسبوع

وفي أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 3، تورطت عائشة ابنة خالة صابر المداح، في جريمة قتل ابنتها وطبخها، مما جعلها تقع في قبضة الأمن، واعترفت بجريمتها وقالت إنها أقدمت على هذا الأمر لحماية ابنتها من الجن.

أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 3

وفي الحلقة الثالثة من مسلسل المداح 4،  حرضت مي سليم،  مديرة شركة سوشيال ميديا، رواد السوشيال ميديا على فضح الجريمة وإخبار الجمهور بعلاقة عائشة قتلت وطبخت ابنتها بصابر المداح للتشهير به.

وتنتهي أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 3 بمشهد محاكمة عائشة وظهور الدكتور سميح (فتحي عبدالوهاب) والجني صخر (دياب)، وحدوث إنفجار بالمحكمة بتدبير من سميح قبل بدء النطق بالحكم على عائشة.

أوان مصر | قبل العرض الليلة طرح الأغنية الترويجية ل المداح 4

أبطال مسلسل المداح 4 

ويشارك في أحداث مسلسل "المداح أسطورة العودة" عدد كبير من النجوم وهم:

حمادة هلال

 فتحي عبدالوهاب

 هبة مجدي

دنيا عبد العزيز

 خالد سرحان

محمد عز

حنان سليمان

 تامر شلتوت

صبحي خليل

 سهر الصايغ

 مي سليم

 دياب

 حمزة العيلي

 تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري

 إنتاج “سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان”

 إخراج أحمد سمير فرج

موعد عرض مسلسل المداح 4

 ويعرض مسلسل المداح 4 الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.

أحداث مسلسل المداح 4

 وتدور أحداث مسلسل "المداح اسطورة العودة" حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

تم نسخ الرابط