رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحلقة الثانية من مسلسل المعلم..انهيار سهر الصايغ عند معرفتها بـ إصابتها بالسرطان الدم

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل المعلم العديد، من لأحداث حيث علمت زمزم"سهر الصايغ" بـ إصابتها بمرض السرطان، وعودة المعلم حامد والد مصطفي شعبان إلي سوق السمك من جديد بعد غياب طويل.

أحداث الحلقة الثانية

 

علمت سهر الصايغ"زمزم" زوجة مصطفي شعبان بـ إصابتها بمرض السرطان، دخلت في حالة من الانهيار، وجلست هي ونجلها حسن، تحت أحد الكباري، وبدأت تعطي له نصائح بـ الاعتماد على نفسه في كل أمور حياته،سألها حسن عن سبب بكائها،قالت له أنها لا تستطيع على أنجب بنت مثلما كان يتمني، رد عليها : متعيطيش يازمزم انتي اختي"، بدأت زمزم أن تلمح له أنها في أي وقت تبعد عنه،قائلة:" أنا ممكن أي وقت اسافر عند ربنا بس أوعي تزعل مني ابقي تعالي زورني".

دارت خناقة بين مصطفي شعبان ومنذر ريحانة ب استخدام الأسلحة البيضاء، داخل شادر السمك، وسط كبار التجار.

شهدت الحلقة عودة المعلم "حامد" الفنان عبد العزيز مخيون إلي شادر السمك،بعد غياب فترة كبيرة عن مينا الأتكة،وكان في استقباله تجار الأسماك، وقال لهم أن نجله مصطفي شعبان هو كبير السوق، ورأي ذك في الحلم.

أبطال  مسلسل المعلم

يشارك في العمل عدد كبير من الفنانبن، منهم:-

-مصطفي شعبان

- سهر الصايغ.

- هاجر أحمد

- أحمد بدير.

- انتصار.

- محمود الليثي.

- أحمد فؤاد سليم.

- أحمد بدير.

- محمد العمروسي.

- سلوى عثمان.

- منذر رياحنة.

- محمود الليثي.

- أحمد عبدالله محمود.

- طارق النهري.

- علاء زينهم.

أحداث مسلسل المعلم

تدور أحداث مسلسل المعلم في إطار اجتماعي تشويقي،شعبي، ويجسد مصطفي شعبان شخصية تاجر سمك في أحدي الأسواق الكبري، ويتعرض والده إلي أزمة مالية كبيرة، ويدخل إلي السجن، والعمل من تأليف تأليف محمد الشواف وعمرو الدرديري، إخراج مرقس عادل

تم نسخ الرابط