رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كولر: الأهلي استحق الهزيمة من البنك.. وعمر كمال غلطتي أنا

كولر
كولر

علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مارسيل كولر على الهزيمة من البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة "نستحق الهزيمة اليوم.. وقدمنا أسوأ أداء دفاعي منذ أن توليت مهمة تدريب الأهلي".

وأضاف كولر "لعبنا بشكل غير طبيعي، وأسوأ أداء دفاعي منذ توليت مهمة تدريب الأهلي، فأنا أره أداء مخزٍ، والهزيمة مستحقة جدًا، خصوصًا في ظل عدم التحكم في المباراة".

وعن مستوى عمر كمال في مركز قلب الدفاع، علق كولر "لم يكن عمر كمال الوحيد الذي أخطأ فالجميع أخطأ اليوم، ولم يكن هناك أي واجبات دفاعية أو ضغط على حامل الكرة كالمعتاد، وهذا سبب كبير في خسارتنا اليوم، وليس عمر كمال فقط".

وتابع "عمر كمال لعب ظهر بشكل سيئ وهذه ليست غلطته بل غلطتي أنا، بسبب الدفع به في مركز غير مركزه، ولكن لن يتكرر هذا الموقف مجددًا".

البنك يفوز على الأهلي

وحقق البنك الأهلي فوزًا صعبًا على حساب الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الممتاز.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد البنك الأهلي إلى النقطة الـ15، ليحتل المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري، وتجمد رصيد الأهلي عند النقطة الـ17 في المركز العاشر.

تم نسخ الرابط