الأحد 22 مايو 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
ads alshoura ads
البريد بانر alshoura ads

7 صور تبرز أحداث الحلقة السادسة من هجمة مرتدة ومخطط تقسيم العراق

هجمة مرتدة  موقع بصراحة الإخباري
هجمة مرتدة

دارت أحداث حلقة اليوم من مسلسل “هجمة مرتدة”، فى إطار من الإثارة والتشويق، وذلك بعدما قابل "سيف العربى" أحمد عز الضابط رفعت المسيرى "هشام سليم" للمرة الأولى بأحداث المسلسل، حيث لاحظ في البداية سلام فاتر من قبل الأخير عليه، ثم شرح له الأوضاع في العراق مؤكداً أن الكلام في الشارع العراقى يؤكد أن هناك خطة لتقسيم العراق لثلاثة دول.  



 

 

 

 

 

 

 

 

بعد ذلك سأل هشام سليم عن سر معاملته بشكل جاف ليفاجأه بكم الأخطاء الذى ارتكبها في العراق محملاً إياه مسئولية موت أشرف "محمد عز" بعدما رفض الاخلاء بمجرد التفجير وقرر النزول لينزل أشرف وراءه حتى لا يكون هو الجبان ويموت بعدها.  

كما أكد له بأنه لم يكترث بالتعليمات وقرر بعد الانفجار التحرك في 50 مكان رغم معرفته بأنه مراقب واحتمال يتم كشفه، بالإضافة لأخطاء أخرى عددها له، ثم أخبره في النهاية بأنه "خلاص مش هيشتغل الشغلانة تانى" وتنتهى الحلقة عند ذلك.  

 

 

 

 

 

 

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

Go to top of page