رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"أحمد داش وعصام عمر يكتشفان أنهما أخّان"..ملخص أحداث الحلقة الاولي من مسلسل "مسار إجباري"

مسلسل مسار إجباري
مسلسل مسار إجباري

عرضت أمس الحلقة الأولي من مسلسل" مسار إجباري" بطولة أحمد داش،وعصام عمر،وشهدت الحلقة العديد من الأحداث.

أحداث الحلقة الأولي من مسلسل مسار إجباري

 

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل "مسار إجباري"بـ حسين والذي يجسد بطولته الفنان أحمد داش،  الشاب الذي يسعى على أكل عيشة حيث يمتلك عربية للأكل ويعيش مع والدته والتي تجسدها الفنانة بسمة.

ويضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل مسار إجباري يقابل أحمد داش خلال الأحداث علي والذي يجسد شخصيته الفنان عصام عمر،وذلك في المستشفى الذي يذهب إليها الأثنين بسبب تعب عمر والدهم “محمود البزاوي ”.

وتنتهي الحلقة الأولى من مسلسل مسار إجباري بـ ظهور خاص لـ محمود البزاوي والذي يجسد دور عمر والد أحمد داش وعصام عمر، حيث يعترف في نهاية الحلقة لأبناءه حسين وعلي بـ اعتراف عمر بأنهم أشقاء ولكن كل واحد منهم من أم مختلفة، ويظل الأثنان في صدمة بسبب المفاجأة، ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال.

أبطال مسلسل مسار إجباري

 مسلسل مسار إجباري بطولة أحمد داش، ويضم عدد كبير من الفنانين، ومن أبرزهم: عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي ومن إخراج نادين خان.

 الذي يتكون من 15 حلقة، حول قصة «عمر» الذي يجسده الفنان عصام عمر، وهو طالب جامعي يواجه صدمة بعد وفاة والده، إذ يكتشف وجود أخ غير شقيق له هو «حسين» الذي يجسده الفنان أحمد داش، فيضطر إلى التعايش مع هذا الواقع الجديد، بينما يعيش شقيقه الآخر نفس الصدمة لرفضه وجود شقيق له.

وخلال أحداث المسلسل، تحدث مفاجئة تقلب الأمور رأسًا على عقب، وتجبر الأخوين على السير في مسار واحد بشكل إجباري.

تم نسخ الرابط