رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ظهور مميز لـ مصطفي درويش في الحلقة الأولي من مسلسل «كامل العدد+1»

مصطفي درويش
مصطفي درويش

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل كامل العدد الجزء الثاني +1 العديد من الأزمات التي تواجهها الفنانة دينا الشربيني، بعد رحيل أخوها عمر، الذي كان يقوم بدوره الفنان مصطفى درويش. 

أحداث الحلقة الأولي من مسلسل كامل العدد 

 

بدأت أحداث الحلقة بالفنان أحمد كمال وهو يتحدث مع الفنانة ألفت إمام عن المشكلات التي تحدث بينهما، لتخبره بأنه من أول علاقتهما ويوجد بها توتر ولا بد من وجود حل لهذه المشكلة، لتذهب إلى ابنتها ليلى لتخبرها عما يحدث بينهما. 

وتوالت الأحداث حول مديرة المدرسة التي يدرس بها أبناء الفنانة دينا الشربيني، لتخبرها بأن أولادها حسن وحسين متعمدين الأذية، بالأطفال الآخرين، لترد عليها ليلى بأن هذا بسبب وفاة والدهما، وأنهما لديهما مشكلة نفسية، لتوضح لها المعلمة بأنه لا بد من وجود حل لهذه المشكلة.

وواصلت الأحداث حول إسعاد يونس وهي تتحدث مع ابنها ميدو الذي يلعب دوره الفنان شريف سلامة، لتخبره بأنها تريد أن تبعث له تورتة عيد ميلاده ليخبره بأنه لا يريد ذلك، وأن ليلى سوف تحضر له مفاجأة، وأنه متخوف من أن تحرقها له.

وفي السياق ذاته، تتطرق دينًا الشربيني - ليلى- للحديث مع إحدى صديقاتها لتخبرها بأن وفاة عمر أخوها كون أزمة كبيرة لديها، وأن والدها أصبح بعد وفاته لا يشعر بشئ، لتحاول صديقتها تغيير الحديث.

مسلسل كامل العدد

 

مسلسل كامل العدد +1 مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، صدقي صخر، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.

تم نسخ الرابط