رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

باسم سمرة وأحمد السقا ضيوف رامز جلال في «رامز جاب من الآخر»

أحمد السقا وباسم سمرة
أحمد السقا وباسم سمرة

وقع الفنانان أحمد السقا وباسم سمرة ضحيتا الحلقة الأولى من برنامج «رامز جاب من الآخر»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على شاشة قناة MBC مصر عقب صلاة المغرب مباشرة طوال الشهر الكريم.

أحمد السقا وباسم سمرة يقعان في فخ رامز جلال


ومع بداية مقلب رامز جاب من الآخر، تقابل أحمد السقا وباسم سمرة في أحداث البرنامج، وقال باسم للسقا: أنت متفق مع  رامز؟ ايه اللي جابك هنا، تعالى نشبك ونطلع نجيبه.

وبدوره،وجه رامز جلال سؤالا لـ باسم سمرة،وهو: أنت يا باسم قولت أن السقا مبيعرفش يمثل،ليرد عليه باسم سمرة قائلا: كان يوم أسود لما قولت كدا، ورجعت في كلامي، كما رد أحمد السقا عن سبب مشاركة باسم سمرة في العتاولة رغم خلافهما، قائلا: عشان باسم حبيبي ومتربيين مع بعض في نزلة السمان.

ومن المقرر أن يستضيف الفنان رامز جلال في برنامج رامز جاب من الآخر، مجموعة كبيرة من مشاهير الوسط الفني والرياضي في مصر والوطن العربي، وحسب البرومو التشويقي، الذي طرحت قناة MBC مصر، وقع كل من في فرخ برنامج رامز جاب من الآخر: أحمد السقا، باسم سمرة، حسن شاكوش، أيتن عامر، سمية الخشاب، ريم طارق، الفنان باسم سمرة، مي عمر، أحمد مالك، هدى المفتي، الفنان حمدي الميرغني وزوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح، محمد أبو جبل لاعب البنك الأهلي، علي البليهي لاعب الهلال السعودي، عبد الله السعيد، آية سماحة، نجلاء بدر، مريهان حسين، أحمد حسام ميدو، محمد أنور محمد عبد المنعم لاعب الأهلي، الفنان محمد رياض، وغيرهم.

تفاصيل مقلب رامز جلال 2024


وظهر خلال برومو برنامج رامز جاب من الآخر والذي طرحت الشركة المنتجة، أن المقلب سيدور على عدة مراحل، فيبدأ الضيف المقلب وهو داخل أسانسير، ثم يقع منه بشكل مفاجئ، ويدخل حينها في العديد من الدوامات المليئة بالمياة المتسخة وما شابه، ليتواجه لاحقا مع الضيف الآخر بالحلقة.

تم نسخ الرابط