رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ملخص الحلقة الثانية من مسلسل أشغال شقة.. معاناة حمدي وياسمين مع التوأم

مسلسل أشغال شقة
مسلسل أشغال شقة

ملخص الحلقة الثانية من مسلسل أشغال شقة.. من أكثر المسلسلات نسبة مشاهدة عالية خلال الساعات القليلة الماضية من قبل المواطنين في مصر والوطن العربي، حيث احتل صدارة محرك البحث العالمي “جوجل”، فور عرضه على القنوات التليفزيونية الناقلة والمنصات الإلكترونية المختلفة وتصدر الترند على مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، حيث بحث وتساءل العديد من المواطنين عن ملخص الحلقة الثانية من مسلسل أشغال شقة الذي لفت انتباه الجميع ونال إعجابه منذ الإعلان عن البرومو الرسمي للمسلسل خلال الفترة الماضية، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري ملخص الحلقة الثانية من مسلسل أشغال شقة.

ملخص الحلقة الثانية من مسلسل أشغال شقة 

وتبدء الحلقة الثانية بمشهد كوميدي في إحدى الحمامات ويظهر فيه بطل المسلسل حمدي الذي يجسد دورة الفنان " هشام ماجد"  مع إحدى أصدقائه في العمل بطب التشريح، حيث مكلفين بحل لغز قضية مقتل شخص ما، حيث يحاولون إخفاء شئ ما، ولكن يحدث موقف كوميدي بشكل غير متوقع ويحاولون ويدخل رجل كبير في السن ويعاني من مرض الزهايمر، حيث ينسي ما يفعلة ويعيده أكثر من مرة حتى استطاعوا من إخراجه من المكان لاستكمال مهمتهم.

معاناة ياسمين في تربية أولادها 

وتظهر " ياسمين" والتي تجسد دورها الفنانة أسماء جلال مع والدتها وهي تحكي لها عن معانتها مع تربية أطفالها ومدى المعاناة التي تواجهها .

وتكشف ياسمين فجأةبأنها فقدت عملها كمذيعة برامج بإحدى القنوات التليفزيونية تمامًا، بعد أن قام برئيس القناة التي تعمل بها بتعين شخص أخر غيرها ولم يقبل بإنتظارها حتى تعود مرة أخرى، حيث تتقبل صدمتها بتهور وحالة من الحزن الشديد .

وتتعدد مشاكل ياسمين مع والدة زوجها واختلافهم في الرأى وطريقة المعيشة والتي يستميت حمدى في محاولة إصلاحها بشكل مستمر لإرضاء الطرفين، ولكن كل تلك المحاولات تبؤ بالفشل .

القنوات الناقلة لمسلسل أشغال شقة

ويتم عرض مسلسل أشغال شقة على قناة MBC مصر وقناة MBC مصر 2، بالإضافة إلى عرض حلقات مسلسل أشغال شقة على منصة شاهد الرقمية.

مواعيد عرض مسلسل أشغال شقة

وتعرض الحلقة الأولى من مسلسل أشغال شقة من بطولة الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، في تمام الساعة التاسعة مساءً على قناة MBC مصر، وتكون الإعادة في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل على قناة MBC مصر 2.

أحداث مسلسل أشغال شقة

وتدور أحداث مسلسل أشغال شقة في إطار اجتماعي كوميدي، حول أخصائي الطب الشرعي «حمدي عبد الرحيم» والذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، وزوجته التي تجسدها الفنانة أسماء جلال، بطلفين تؤام بعد فترة من زواجهما، ويقرران الاستعانة بمربية أطفال لتعتني وتراعي الطفلين، ولكنهما يعانيان في مرحلة البحث عنها.

تم نسخ الرابط