رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صراعات المال والسلطة والحب

مواعيد عرض مسلسل المعلم الحلقة 1 على قناة الحياة

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

مسلسل المعلم هو مسلسل مصري من بطولة مصطفى شعبان ويُعرض على قناة الحياة في رمضان 2024 يُجسد مصطفى شعبان دور “زكريا”وهو رجل أعمال ثري يواجه العديد من الصراعات في حياته الشخصية والتجارية.

قنوات عرض مسلسل المعلم

يعرض مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان في موسم رمضان على شاشة قناة الحياة في تمام الساعة 9:45 مساء بشكل حصري.

تدور قصة مسلسل «المعلم» حول «تاجر سمك» يجسد دوره الفنان مصطفى شعبان، ويتعرض والده من خلال أحداث المسلسل إلى خسارة أمواله في السوق، والنصب من التجار، ليقوم ابنه «مصطفى شعبان» بالانتقام لوالده الذي دخل السجن في رحلة صعوده، ثم يتفانى في البحث عن المتسبب في دخول أبيه السجن، بعد أن تسبب في انهيار تجارة والده وسجنه وسرق أمواله.

مسلسل المعلم 

أبطال وصناع مسلسل المعلم

مسلسل «المعلم» بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبدالعزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

كواليس مشاركته في مسلسل «المعلم»

كما كشف الفنان الأردني منذر رياحنة، عن كواليس مشاركته في مسلسل «المعلم»، الذي سيعرض خلال شهر رمضان، معتبرا العمل تجربة مختلفة وممتعة.

وأوضح خلال حلقة خاصة ببرنامج «واحد من الناس»، تقديم الإعلامي عمرو الليثي، المذاع على قناة «الحياة»، مساء السبت، أن العمل هو عبارة عن حدوتة درامية ثرية ولها العديد من الزوايا المختلفة، مؤكدا أن كواليس المسلسل سادتها المحبة والألفة بين الأبطال والمشاركين به، وهو ما سيلاحظه الجمهور عند متابعته العمل.

وذكر أنه يجسد شخصية ابن الفنان طارق النهري خلال المسلسل، موضحا أن شخصيته شريرة وبها كثير من التفاصيل بين السطور، إضافة إلى تركيبة المسلسل والنجوم المشاركين.

ولفت إلى علاقة الصداقة التي تجمعه بالفنان مصطفى شعبان، والاحترام المتبادل بينهما، قائلا إن شخصيته تحمل تفاصيل مختلفة عن الشخصيات التي قدمها خلال أعمال السابقة، فضلا عن تعامله بتلقائية مطلقة خلال التصوير، وعمله بأساسيات العمل.

وأكد أنه حتى الآن لا يعرف نهاية المسلسل، مبديا سعادته الغامرة بالمشاركة في هذا العمل واستمتاعه بالتجربة.

تم نسخ الرابط