رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رمت نفسها من العربية.. تجديد حبس المتهم بمحاولة اختطاف حبيبة الشماع فتاة الشروق

ارشيفية
ارشيفية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة الجنح، تجديد حبس المتهم بمحاولة خطف حبيبة الشماع " فتاة الشروق"، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

شنت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الآونة الأخيرة، هجومًا لاذعًا على شركة "أوبر"، وذلك بعد واقعة حبيبة الشماع التي أثارت جدلًا كبيرًا في الشارع المصري.

واقعة فتاة الأوبر 

وتعرضت حبيبة الشماع، المعروفة إعلاميًا باسم «فتاة الشروق»لمحاولة إختطاف أثناء استقلالها سيارة «أوبر» على طريق السويس بالقاهرة، إذ حاولت الفتاة الإفلات من محاولات الاعتداء عليها، حيث ألقت بنفسها خارج السيارة، مما أدى لإصابتها بجروح بالغة في جسمها.


القبض على سائق الأوبر المتهم في واقعة فتاة الشروق 


وفتحت جهات التحقيق، تحقيقاتها في واقعة محاولة اختطاف فتاة في منطقة الشروق على يد سائق أوب، وأمرت جهات التحقيق، بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتعكف النيابة العامة في الاستماع إلى أقوال المتهم للوقوف على ملابسات الواقعة، وتمكن رجال الأمن بالقاهرة من القبض علي سائق سيارة تابعة لإحدى شركات التوصيل الشهيرة لاتهامه بمعاكسة فتاة حال توصيلها بنطاق دائرة الشروق .


وتلقي قسم شرطة الشروق بلاغاً من فتاة يفيد أنها ألقت بنفسها من سيارة تابعة لإحدى شركات التوصيل الشهيرة بعد تعرضها للمعاكسة علي يد السائق، وعلي الفور تم تحديد السيارة من خلال أبليكيشن عبر هاتف الفتاة وضبط السائق ، وتحرر محضر بالواقعة ، وجاري العرض علي النيابة العامة للتحقيق .

في البداية، الأمر الذي أثار غضب المتابعين في الواقعة على منصات السوشيال ميديا، أن شركة "أوبر" لم تقدم أي إعتذار للفتاة بعد تعرضها لإصابات قوية بعد سقوطها من السيارة.
 

تم نسخ الرابط