رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حسام حسن متجاهلا محمد صلاح: فقدنا لاعبين مميزين مثل زيزو ورمضان صبحي والشناوي»

حسام حسن
حسام حسن

مؤتمر منتخب مصر.. أكد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، خلال المؤتمر الصحفي، أن الجميع يطمح لنجاح المنتخب في البطولة الودية الرباعية التي ستُقام في أبو ظبي.

وقال حسام حسن: “كلنا أمل وطموح، والناس كانت تتوقع نجاح منتخب مصر معنا. شعاري هو أن منتخب مصر فوق الجميع”.

وتابع: “عندما تولينا المسؤولية، اقترح جمال علام أن نعتذر عن المشاركة في البطولة، لكنني رفضت وأصررت على مواجهة هذه المنتخبات القوية. نيوزيلندا منتخب جيد ومؤثر على مستوى العالم، وكرواتيا تحتل المركز الثالث عالميًا، وتونس لديها تاريخ كبير”.

حسام حسن

تصريحات حسام حسن

وأضاف: “كنت أتمنى أن يكون المستوى الفني للاعبين أعلى، سواء المحليين أو المحترفين. لكن جميع اللاعبين غير الموجودين في القائمة متاحون لنا، وتواصلنا مع عدد من اللاعبين المستبعدين وطلبنا منهم المشاركة بانتظام مع أنديتهم ليكونوا معنا في المستقبل”.

وأردف: “فقدنا عناصر مهمة مثل زيزو ورمضان صبحي وياسر إبراهيم ومحمد الشناوي بسبب الإصابات. كنت أرغب في إعادة تأهيل رمضان صبحي نفسيًا، لكن الإصابة منعته من التواجد معنا. لكن بشكل عام، مصر مليئة بالمواهب”.

وتجاهل حسام حسن ذكر اسم قائد منتخب مصر محمد صلاح، والذي لم يُعلن ضمه في القائمة النهائية للمنتخب.

وواصل: “قائمة منتخب مصر مفتوحة لكل من يثبت نفسه، بغض النظر عن عمره أو كونه لاعبًا محليًا أو محترفًا. فكل لاعب لديه فرصة للانضمام إلى المنتخب”.

وشدد: “هدفي من بطولة أبو ظبي الانسجام والتعارف الفني بين اللاعبين والأجهزة الفنية، أنا جاي وعايز أرجع لمنتخب مصر قوته، رغم الوقت الضيق جدًا هنحاول نشتغل، كنت اتمنى إن فترة المعسكر تكون أطول كنت اتمنى إن المعسكر يبدأ يوم ١٠ ولكن لظروف الدوري بدأنا يوم ١٣”.

واستكمل: “مباراة نهائي الكأس أكدت إننا محتاجين شغل فني كتير أنت بتتكلم عن الأهلي والزمالك قوام فني كبير جدا للمنتخب .. ولكن بشكل عام بطولة مارس اعداد لماتشين بوركينا وغينيا بيساو”.

تم نسخ الرابط