رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الإعلامي طارق علام يساند زوجته الإعلامية دنيا رامز في جنازة والدتها

جنازة والدة زوجة طارق علام
جنازة والدة زوجة طارق علام

وصل منذ قليل الإعلامي طارق علام،إلي مسجد مصطفي محمود،لتشييع جثمان والدة زوجته الإعلامية دينا رامز،من مسجد مصطفي محمود بالمهندسين.

وظهرت دينا في الجنازة وهي في حالة من الانهيار حزنا على والدتها

أعلنت شقيقة دينا رامز،عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك،قائلة:«توفيت إلى رحمة الله السيدة ماهي محمود صبحي حرم الأستاذ الدكتور محمد رامز رئيس مركز بحوث البناء الأسبق، ووالدة كل من الإعلامية دينا رامز حرم الإعلامي طارق علام، والسيدة إينا رامز حرم السيد أشرف علوي والمهندس حسين رامز،ستقام صلاه الجنازة بمسجد مصطفى محمود بعد صلاة العصر اليوم وإنا لله وإنا إليه راجعون».

بداية تعارف طارق علام على زوجته دينا رامز

 

كشف الإعلامى طارق علام، سابقا، عن بداية تعرفه بزوجته الإعلامية دينا رامز، قائلا:أنا تعرفت على زوجتي الإعلامية دينا رامز بعد نجاح برنامج "كلام من دهب" بحوالى 6 سنوات، مؤكدا أن العلاقة بينهما شهدت نوع من أنواع الارتياح منذ بدايتها واختارها كشريكة له فى أسبوع واحد.

وأضاف الإعلامى طارق علام، فى لقاء ببرنامج "ست الحسن" على قناة on E، مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن تواجده وزوجته فى مهنة واحدة شىء جيد لهما وكلاهما يقدر ظروف الآخر، موضحا أنه فى الكثير من الأحيان يأخذ رأيها فى عمله كمذيعة والعكس.

تم نسخ الرابط