رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

Watch it تطرح لقطات حصرية من كواليس تصوير مليحة

مسلسل مليحة
مسلسل مليحة

طرحت منصة watch itلقطات حصرية من كواليس تصوير مسلسل “مليحة”بطولة النجم دياب، والذى يخوض به السباق الدرامي الرمضاني، والمقرر عرض حلقاته حصريا على شبكة قنوات CBC الفضائية والحياة، بالتزامن مع عرضة على منصة.

وضمت المشاهد نخبة كبيرة من أبطال مسلسل “مليحة”ومنهم النجوم دياب، أشرف زكي، وميرفت أمين، وأمير المصري، فى كواليس التصوير بقيادة المخرج عمرو عرفة، وعلقت واتش ات قائلة: لقطات حصرية من تصوير مسلسل مليحة، انتظروا مسلسل مليحة على watch it.. رمضانك عندنا.

وفى سياق متصل، يقوم المخرج عمرو عرفة، بتكثيف ساعات التصوير للانتهاء من التصوير كاملا مع الأسبوع الأول من الشهر الكريم، وفقا للخطة التى وضعها مع الجهة المنتجة، وذلك لإنطلاق حلقات مسلسل مليحة على شبكة قنوات سي بي سي ومنصة واتش ات فى النصف الثانى من الشهر الكريم، إذ ينتمى المسلسل لنوعية الأعمال الدرامية قصيرة الحلقات ويضم 15 حلقة.

أبطال مسلسل مليحة 

 

مسلسل مليحة يشارك فى بطولته نخبة كبيرة من النجوم والفنانين منهم النجم دياب، والنجمة القديرة ميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، حنان سليمان، أنور خليل، رحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، وهو من تأليف رشا عزت الجزار، وإنتاج شركة DS+، ومن إخراج عمرو عرفة.

يرصد حياة أسرة فلسطينية انتقلت للعيش في مدينة السلوم، ولكن بعد عدة أحداث تقع في ليبيا تضطر الأسرة كاملة العودة إلى قطاع غزة وتمر من مصر وتكون رحلتها مثيرة، إذ تتعرف مليحة وتجسدها الفنانة القديرة ميرفت أمين، على الضابط أدهم ويجسده النجمك دياب، على الحدود المصرية اليبية وهم يحاولون العودة إلى قطاع غزة ولكنهم يفقدون أوراقهم الثبوتية بعد وفاة والدها، تنشأ بين مليحة وأدهم مشاعر ولكن هي وأهلها متمسكين برجوعهم لقطاع غزة، فهل سيرتبط أدهم ومليحة؟ هل ستبقى في مصر؟ هل سيكون مستقبلها سعيدا بعد الماضى الحزين؟.

تم نسخ الرابط