رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خالد زكي يشارك في الندوة التثقيفية:لا يزال عطاء الشهداء مشوارًا ينير لنا الطريق

خالد زكي
خالد زكي

شارك الفنان خالد زكي في الفيلم التسجيلي بعنوان “أبطال من بلديبالندوة التثقيفية الـ 39 للقوات المسلحة احتفالا بيوم الشهيد،بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي،الذي تقام حاليا في مركز المنارة.

خالد زكي يشارك في فيلم تسجيلي

 

وقال خالد زكي، خلال الفيلم التسجيلي عن يوم الشهيد: عبر كل تاريخ كان ولا يزال عطاء الشهداء مشوارًا ينير لنا الطريق ويحافظ على مقدرات الأبطال، وتظل الأوطان باقية عالية الرايات بما قدموه وبذلوه.

وتابع: وفي كل العصور التاريخ أكد أن حياة الشهيد تبقى دائمًا بسيف قاتله، ومن قلب مصر كانوا رياض ورفاعي والسادات وهارون وأبانوب، وغيرهم كتير اللي هتفضل ذكراهم عايشة معانا في كل مكان.

وأضاف: فالكل شهيد دافع عن وطنه عبر كل زمان، ألف تحية ومليون سلام، وسلام لكي يا مصر، مصر القوة والشموخ، مصر الأمن والأمان، مصر المحبة، مصر السلام، فسلامًا أيها الشهيد.

احتفال بيوم الشهيد

 

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، فعاليات الندوة التثقيفية الـ39 للقوات المسلحة، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بـ يوم الشهيد.

ويوافق يوم الشهيد ذكرى استشهاد البطل الفريق عبد المنعم رياض رئيس أركان القوات المسلحة الأسبق، والذي استشهد يوم 9 مارس 1969، حال وجوده على الجبهة، للوقوف على نتائج الاستعدادات العسكرية عن قرب، ومشاركة الجنود مواجهة الموقف.

تم نسخ الرابط