رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

يقتل القتيل ويمشي في جنازته.. ابن عم طالب الدقهلية يكشف تفاصيل جديدة في الواقعة: المدرس لما سألناه ضحك وقالنا مشي من ساعة ونص.. وسر المكالمة التي تلقتها العائلة قبل العثورعلى جثمانه بـ 24 ساعة

إيهاب أشرف
إيهاب أشرف

على مدار الأسابيع الماضية اسم إيهاب أشرف أو طالب الدقهلية مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أنهى مدرسه الخاص حياته وقام بتقطيع جسده إلى ثلاثة أ جزاء وذلك طمعا في أموال والده.


وكشف ابن عم الطالب إيهاب أشرف تفاصيل ومفاجآت جديدة في الواقعة أمام جهات التحقيق ، وقال أنه علم بواقعة اختفاء نجل عمه من جدته وأخبرته بأن إيهاب خرج من درس الفيزياء من عند الأستاذ "م.ع"وما رجعش على البيت ومحدش عارف هو فين.


وتابع نجل ابن عم المجني عليه أقواله أنه ظل يبحث برفقة شقيقه عن نجل عمه المختفي، متابعا توجهنا إلى الغرفة التي يحصل فيها على الدرس مع الأستاذ "م. ع" ووجدنا المدرس يغلق باب الغرفة وعندما سألناه عن إيهاب ضحك في وشنا وقالنا ده مشي من حوالي ساعة ونصف تقريبًا.


وأضاف في التحقيقات رجعنا أنا وأخويا على بيت عمي والعيلة كلها كانت هناك وكنا برن على تليفون إيها ومحدش بيرد، وخالتي رنت على تليفون إيهاب وفيه شخص رد عليها وفتحت الأسبيكر علشان نسمع وقال  نحن خرجنا إيهاب بره المحافظة وجهزوا مبلغ مائة ألف جنيه علشان إيهاب يرجع وابعتبوهم على فودافون كاش يا إما مش هتشوفوه تاني .


واختتم نجل عم المجني عليه أقواله أن والد إيهاب بعد ما خلصت المكالمة راح على المركز وقالنا إن هو هيعمل محضر باللي حصل وثاني يوم الأربعاء عرفنا أن الشرطة لقيت الجزء السفلي من جثة إيهاب والأستاذ "م.ع" كان بيدور معانا وبيسأل كل شوية لاقيتوا إيهاب ولا لسه وعملتوا إيه وبعد كده عرفنا أنه هو اللي قتل إيهاب ابن عمي في اوضة الدرس.
أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل طفل طلبًا لفدية، إلى محكمة الجنايات المنعقدة بجلسة ٢٠ / ٣ / ٢٠٢٤ . وذلك بعدما انتهت تحقيقاتها معه إلى ثبوت اتهامه بجناية قتل الطفل عمدا مع سبق الإصرار؛ وذلك لرغبته في الحصول على فديـــة مــن ذويـــه. 


كانت النيابة العامة قد باشرت التحقيقات، وكلفت الشرطة بالتحري عن الواقعة لكشف ملابساتها، وسألت شهودها، فتوصلت إلى أن وراء ارتكابها المتهم والذي تبين أنه طالب جامعي كان يعطي المجني عليه درسا خاصا، وما إن علم بمقدرة والده المالية؛ ونظراً لتعرضه لخسارة مالية نتيجة مضاربته عبر أحد المواقع الإلكترونية؛ قام باستدراج المجني عليه وقتله، وقام بإلقاء جثمانه بإحدى الأراضي الزراعية بعد شطره نصفين، ثم طلب من ذويه فدية مالية. 


هذا وقد أقر المتهم تفصيلا بالتحقيقات بكيفية اقترافه الجريمة والتخطيط والإعداد لها وتنفيذها، حيث انتقل المتهم لتصوير محاكاته لهذه التفصيلات في مسرح الجريمة أمام النيابة العامة

تم نسخ الرابط