رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عبد السعيد يقود الزمالك لأول مرة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر

عبد السعيد
عبد السعيد

أعلن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تشكيل الفارس الأبيض الرسمي، الذي يستعد لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام غريمه الأهلي، في إطار منافسات نهائي كأس مصر للموسم الكروي الماضي 2022-2023.

 
وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب "الأول بارك" بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، لمتابعة الديربي الناري بين المارد الأحمر والفارس الأبيض، في قمة كروية لا تخلو من الإثارة والندية وتسجيل الأهداف. 


ويسعى فريق القلعة البيضاء لاستعادة مكانته من خلال حصد اللقب؛ وذلك بعد جلب عدد كبير من الصفقات التي تتمكن من صناعة الفارق في مختلف البطولات المحلية والإفريقية.

وجاء تشكيل الزمالك الرسمي أمام الأهلي على النحو التالي:-

محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي- حسام عبدالمجيد -عمر جابر-أحمد فتوح
حط الوسط: نبيل عماد دونجا -عبدالله السعيد -زيزو
خط الهجوم: مصطفى شلبي- يوسف أوباما -ناصر منسي

 


وتعتبر هذه المرة الأولى التي يُقام فيها نهائي بطولة الكأس خارج مصر ، ويُدير المباراة الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو ، ويسعى مارسيل كولر لتحقيق فوزه الرابع على الأبيض فيما يأمل جوزيه جوميز لتحقيق  الفوز الأول في القمة الأكثر إثارة فى الوطن العربى.

يذكر أن الأهلي وصل للمباراة النهائية من كأس مصر بعد عبور إنبي بثلاثية نظيفة في دور نصف النهائي، فيما تخطى الزمالك نادي بيراميدز بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الإضافي نيتجة 3-3 في مباراة شهدت إثارة درامية كبيرة.

تم نسخ الرابط