رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

منظر مخيف.. صور حادث انهيار عقار بالاسكندرية اليوم

صور حادث انهيار عقار بالاسكندرية اليوم
صور حادث انهيار عقار بالاسكندرية اليوم

رصدت الكاميرات صور حادث انهيار عقار بالاسكندرية اليوم، صباح الجمعة، والذي أسفر حتى الآن عن وفاة 3 أشخاص وإصابة آخرين حتى الآن، حيث تكثف قوات الحماية المدنية البحث عن الضحايا تحت الأنقاض. 

صور حادث انهيار عقار بالاسكندرية اليوم

وكشفت صور حادث انهيار عقار بالاسكندرية اليوم، عن مشهد أليم لانهيار 4 طوابق للعقار المأهول بالسكان، حيث تبين من الفحص أنه بناء قديم، مكون من أرضي و3 طوابق علوية، وسقوطه حتى سطح الأرض عدا أجزاء من المحلات بالطابق الأرضي.

عقار الإسكندرية المنهار

 من جانبها، أكدت  المهندسة سحر شعبان، رئيس حي غرب الإسكندرية، إن عقار الإسكندرية المنهار بمنطقة الورديان صادر له قرار رقم 65 لسنة 2023 يتضمن هدم الطابقين العلويين وترميم باقي الطوابق.

وأشارت رئيس حي غرب الإسكندرية في تصريحات صحفية، إلى أن السكان وملاك العقار لم ينفذوا القرار وجرى تحرير محاضر بذلك في قسم الشرطة، منوهة إلى أن العقار كان مأهولًا بالسكان بشكل جزئي.

عدد ضحايا عقار الإسكندرية المنهار

كانت غرفة عمليات حي غرب الإسكندرية تلقت بلاغًا يفيد انهيار العقار رقم العقار رقم 20 شارع السبكي متفرع من القفال بمنطقة الورديان، ووجود أشخاص تحت الأنقاض.

انتقل مسئولي الحي وضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة 4 سيارات دفاع مدني و4 سيارات إسعاف إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص أن العقار بناء قديم، مكون من أرضي و3 طوابق علوية، مأهول بالسكان، وسقوطه حتى سطح الأرض عدا أجزاء من المحلات بالطابق الأرضي.

أسفر الحادث عن مصرع 3 مواطنين، بينهم سيدة وشاب، وإصابة 3 آخرين، جرى نقل الجثث إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة مينا البصل، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

تم نسخ الرابط